اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة مصر ترعى بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر

سياحة مصر ترعى بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر
 

 

 


القاهرة- صالة التحرير – وافق وزير السياحة خالد رامى ، على رعاية الوزارة  بطولة كأس العالم للبلياردو بالأقصر خلال الفترة من 29 مارس حتى 4 أبريل المقبل بالتعاون مع وزاره الشباب والرياضة، وهيئه التنشيط ،ومحافظة الاقصر، و اخبار اليوم ،والاتحاد المصرى لإلعاب البلياردو .


تأتي البطوله في إطار استراتيجيه وزارة السياحة والهيئة لدعمهما المستمر للأنشطه السياحيه والرياضيه التي تجرى علي أرض مصر ، ولما تمثله البطوله من تجمع دولى وعربى للمهتمين برياضه البلياردو علي مستوى العالم ولما لها من مردود ايجابى علي الحركه السياحيه .


وصرح "سامى محمود" رئيس هيئه تنشيط السياحة ، أن البطولة سيشارك فيها ما يقرب من 148 لاعبا ولاعبة من 20 دولة من مختلف دول العالم وهى "ألمانيا ، اليونان ، إسبانيا ، البرتغال ،الدنمارك ، بلجيكا ، هولندا، السويد ، إيطاليا ، النمسا ، التشيك ، بيرو ، الإكوادور ، اليابان ، تركيا ،  فيتنام ، كوريا ، فرنسا ، المكسيك ، بالإضافة إلى مصر الدولة المستضيفة للبطوله .

 

 


وأضاف " أحمد حمدى " نائب الرئيس ورئيس قطاع السياحة الداخلية ، أن مثل هذه الأحداث الرياضية تساهم بشكل كبير فى عملية الترويج للأنشطة السياحية الرياضية بمصر، خاصة فى الأماكن السياحية التى تلقى اهتماما من السائحين .

 

 



نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled