اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

معايعة تبحث التعاون المشترك مع صندوق اقراض البلديات

معايعة تبحث التعاون المشترك مع صندوق اقراض البلديات

 

بيت لحم "المسلة"…. في اطار العمل المشترك لتطوير مواقع التراث الثقافي عقد اجتماع بين وزيرة السياحة والاثار رولا معايعة و مدير عام صندوق تطوير واقراض البلديات المهندس عبد المغني نوفل يرافقه المهندس محمد ربايعة في مقر الوزارة برام الله للنظر في اليات التعاون وتطوير العمل المشترك حيث أشادت الوزيرة معايعة بالدور المهني الذي يقوم به صندوق دعم البلديات لخدمة المجتمعات المحلية وربطها بعجلة التنمية .


واعربت الوزيرة  لـ معا أن تحقيق رؤية الوزارة بتطوير السياحة المجتمعية تتقاطع مع رسالة الصندوق بتحقيق تنمية مستدامة للبلدات و التجمعات الفلسطينية حيث لا يمكن تطوير سياحة مسؤولة ومستدامة الا بالشراكة مع المجتمع المحلي بمختلف مؤسساته .


ومن جانبه اعلن المهندس نوفل عن سعادته باللقاء واستعداد الصندوق للعمل و التعاون مع وزارة السياحة والاثار.


وتطرق اللقاء الى مجموعة من البرامج والمشاريع التي يعمل عليها الصندوق والتي ستساهم بترميم وتطوير بعض مواقع التراث الثقافي بما يسهم بخلق بنية تحتية لتطوير السياحة الداخلية في مختلف المحافظات . حيث اكد الصندوق جاهزيته لتطوير و تأهيل بعض المواقع الاثرية بالسرعة الممكنة .


كما وجه المهندس نوفل دعوة للوزيرة لزيارة مقر الصندوق لاطلاعها على مختلف البرامج والمشاريع التي يعمل عليها الصندوق بهدف تعزيز التعاون المشترك .


هذا وقد حضر اللقاء عن وزارة السياحة والآثار صالح طوافشة مديرعام حماية الاثار والتراث الثقافي ، و أحمد نعيرات مدير السياحة الداخلية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled