اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

محافظ الاقصر يلتقى بأعضاء نقابتى المعلمين و الفلاحيين بالمحافظة

محافظ الاقصر يلتقى بأعضاء نقابتى المعلمين و الفلاحيين بالمحافظة

 

الاقصر "المسلة" …. التقي محمد بدر محافظ الأقصر مع قيادات النقابة الفرعية للمعلمين بالأقصر بحضور نقيب معلمي المحافظة وامين عام النقابة وامين عام الصندوق ورؤساء لجان الادارات ..
 


وبحث المحافظ مع قيادات النقابة عدد من المشاكل والمتطلبات الخاصة بالمعلمين واليات التواصل مع وزارة التربية والتعليم بالقاهرة..
 

 


  واشار بدر الي دراسة جميع الطلبات المقدمة من ممثلي النقابة ومناقشتها مع المسئولين بالوزارة لافتاً الي التعاون المثمر مع الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم ومدي الدعم الذي يقدمه لمحافظة الأقصر ..  

 


على صعيد متصل بحث محمد بدر محافظ الأقصر  مع اعضاء نقابة الفلاحين بالأقصر كيفية الاستفادة من مخلفات القصب بدلا من حرقها  والتأثير علي البيئة ..

 


 
 جاء ذلك خلال لقاء التعارف الذي جمعه مع قيادات واعضاء نقابة الفلاحين بالأقصر حيث تطرق اللقاء الي مناقشة عدد من الملفات ابرزها  التعديات علي الاراضي الزراعية  وتوفير منافذ لبيع الخضر والفاكهة ..

 

 


 
وخلال اللقاء طالب  رشدي عرنوط نقيب الفلاحين  ويوسف جعفر امين النقابة واعضاء النقابة بعقد لقاء موسع  مع المحافظ يضم وكيلي وزارتي الزراعة  والري بالمحافظة ومديري مصنعي سكر ارمنت وقوص لبحث المشاكل التي يعاني منها مزارعي القصب بالأقصر 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled