اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط العمانية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في شيتاجونج ببنجلاديش

الخطوط العمانية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في شيتاجونج ببنجلاديش

 

مسقط "المسلة" ….  فاز الطيران العماني بلقب أفضل شركة طيران تسير عملياتها من وإلى مدينة شيتاجونج ببنجلاديش وذلك خلال الاحتفال باليوم الدولي للمهاجرين المعلن من قبل الجمعية العامة للأمم المتحدة. وتسلم الجائزة محمد نور علم، مشرف خدمات الطيران العماني بمطار شاه أمانات الدولي بشيتاجونج .


وقال ان شركة الطيران العماني تعد الشركة الأولى التي حظيت بمثل هذا التكريم، مما يؤكد على تحقيق مستويات عالية فيما يتصل بالعمليات الجوية و مستويات الأداء العالية في الوقت المحدد، بالإضافة إلى المستوى العالي من الخدمات عند مناولة المسافرين وحركة الركاب وفقا للمتطلبات القانونية التي يطبقها الطيران العماني على رحلاته اليومية بين كل من شيتاجونج والعاصمة العمانية مسقط.بحسب العمانية


من جانبه قال سليم أمان الله، مدير عام خدمات مطار شاه أمانات الدولي بشيتاجونج ان التكريم جاء والطيران العماني قد بدأ في تنفيذ استراتيجية طموحة للنمو عبر نقل المزيد من المسافرين على متن اسطوله الذي بدأ في التزايد .


يذكر أن الطيران العماني كان قد أعلن في وقت سابق عن عزمه تدشين وجهته الثانية إلى بنجلاديش من خلال تسيير رحلات مباشرة بين مسقط ودكا خلال هذا العام.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله