اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها اليومية من أبوظبى إلى كالكوتا شرق الهند

الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها اليومية من أبوظبى إلى كالكوتا شرق الهند

 

أبوظبى "المسلة" …. أطلقت الاتحاد للطيران رحلات يومية بين أبوظبي وكولكاتا (كالكوتا)، الوجهة رقم 11 للناقلة في الهند ، والوجهة الـ 15 للرحلات المدمجة مع شريكها بالرمز جت إيرويز.


وتعتبر كولكاتا المركز التجاري والمالي الرئيسي في شرق وشمال شرق الهند، وشهدت مؤخراً تجديداً اقتصادياً كبيراً يقوده توسيع قطاع تكنولوجيا المعلومات.


 وقال بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية: " نحن مسرورون لإضافة كالكوتا، القوة الاقتصادية إلى شبكة الاتحاد للطيران ، وهي الوجهة الأولى في شمال شرق الهند بين شبكة رحلاتنا".

 

وأضاف أن هذه الخدمة الجديدة سوف تدعم الطلب المتزايد للمسافرين جوا بين ولاية البنغال الغربية والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية بالمرور عبر محطة أبوظبي.من جهته، قال الدكتر ب. شارما، مدير مطار في هيئة المطارات الهندية: " يسرنا أن نرحب بهذه الخدمة العالمية للاتحاد للطيران إلى مدينتنا.


 سيؤدي هذا إلى تعزيز قطاع الطيران وتعزيز الروابط الثقافية والتجارية لمدينة كولكاتا". وأضاف " الخدمة سوف تساعد على توصيل الركاب من كولكاتا الى وجهة في الشرق الأوسط وبقية العالم". وتنطلق أسعار تذاكر رحلة الاتحاد للطيران أبوظبي-كالكوتا (ذهاب-إياب) من 1.315 درهم للدرجة السياحية و 3.150 درهم لدرجة رجال الأعمال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله