اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وكالات السياحة تستقبل الراتبين بالعروض المخفضة

وكالات السياحة تستقبل الراتبين بالعروض المخفضة

 

المدينة المنورة …. استقبلت وكالات السفر والمكاتب السياحية المكرمة الملكية بصرف راتبين لموظفي الدولة بتجهيز خطتها لطرح العروض التسويقية للزبائن الراغبين في حجز تذاكر الطيران أو التجهيز للسياحة الخارجية من خلال المكاتب السياحية التي طرحت عروضها الترويجية مع بداية صرف الراتبين.


وبدأ العديد من المسافرين بحجز تذاكر السفر لإجازة الربيع القادمة في وقت مبكر للاستغلال العروض التي تقدمها وكالات السفر في هذه الأيام وتتعدد اختيارات المواطنين الراغبين في قضاء فترة إجازة الربيع إما داخل المملكة أو خارجها ويفضل العديد من المواطنين قضاءها خارج المملكة وبالتحديد في المناطق المجاورة مثل دبي والقاهرة.


وقال مسؤول في إحدى وكالات السفر أمجد الأحمدي لـ"الوطن" إن الإقبال على السفر جاء في وقت مبكر من أجل عمل الحجوزات والتخطيط ووضع خطة سفر خلال إجازة الربيع القادمة وأن أبرز وجهات السياح السعوديين تركزت على عدد من الدول والمدن العربية القريبة أهمها دبي ومصر.


وقال "من خلال الحجز المبكر يمكن للمسافر أن يحصل على أسعار متدنية بعكس من يقوم بحجز التذكرة في وقت متأخر كما أن ثقافة الحجز المبكر لدى السعوديين بدأت تزداد خلال الفترة الأخيرة عقب شعورهم بالفروقات السعرية الكبيرة بين الحجز المبكر والحجز الذي يأتي في وقت متأخر وأن السفر خلال إجازة منتصف العام ارتفع عما كان عليه في العام الماضي".


من جهته أشار أيمن الجهني الذي ينوي السفر لقضاء فترة إجازة الربيع في مدينة دبي إلى أنه حرص على حجز تذكرته من الآن لاستغلال العروض المقدمة وقال "خلال هذه الفترة لا نستطيع السفر بسبب العمل والارتباطات الأخرى إلا أنني أجدها فرصة أن أسافر لبضعة أيام إلى دبي بغرض السياحة رغم ارتفاع فاتورة السياحة في الخارج عما كانت عليه في السنوات الأخيرة".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled