اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

عاطف حلمى يبحث مع مسئولى الاتصالات بالامارات واقع تكنولوجيا المعلومات في البلدين

عاطف حلمى يبحث مع مسئولى الاتصالات بالامارات واقع تكنولوجيا المعلومات في البلدين

 

دبى "المسلة" …. التقى المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مع محمد أحمد القمزي رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتى وحمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة حيث تم بحث عدد من القضايا التي تهم واقع شبكات الإنترنت والاتصالات في البلدين.

 

جاء ذلك اللقاء على هامش فعاليات مؤتمر القمة الحكومية الثالثة المنعقدة فى دبى حيث تم استعراض شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهواتف الذكية والأمن السيبراني بجانب ضرورة وضع إطار تنظيمي وتشريعي لتنظيم آليات عمل هذه المواقع من خلال التعاون مع دولة الإمارات ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.. إضافة إلى موضوعات التدريب وفرص العمل وتسويق الشركات والمنتجات المصرية في دولة الإمارات وسبل التنسيق والتعاون في المحافل الدولية.

 

وقال حمد عبيد المنصوري مدير عام هيئة تنظيم الاتصالات إن “الاجتماع أكد عمق العلاقات والروابط الاستراتيجية مع مصر حيث يشكل تبادل الخبرات المستمر في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ركيزة أساسية للعلاقات الاقتصادية بين البلدين”.

 

وأشار لـ أ ش أ إلى أن تعاون هيئة تنظيم الاتصالات بالإمارات مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر هو أمر ضروري وحيوي ويأتي ضمن إطار رؤية قيادة الدولة في إطار تعزيز جهود التنسيق المتبادل مع كل الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في مصر”.

 

من جانب آخر، استعرض محمد أحمد القمزي رئيس مجلس إدارة هيئة تنظيم الاتصالات وحمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة مع هولين زهاو الأمين العام المنتخب للاتحاد الدولي للاتصالات ملامح التعاون المستقبلي بين دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بالهيئة ودعمها للاتحاد في القضايا ذات الصلة بتعزيز مكانته كمنظمة دولية رائدة في هذا المجال.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله