اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

مطار حمد الدولي ينظم فعاليات بصالة المغادرين احتفالاً باليوم الرياضي

مطار حمد الدولي ينظم فعاليات بصالة المغادرين احتفالاً باليوم الرياضي

 

الدوحة "المسلة" …. نظم مطار حمد الدولي نشاطات رياضية مختلفة في صالة المغادرين احتفالاً باليوم الرياضي للدولة. قدم خلالها المطار للمسافرين فرصة للمشاركة في ألعاب وأنشطة رياضية مختلفة للمحافظة على نشاطهم وصحتهم أثناء السفر، و قد استمرت الفعاليات من 8 صباحاً الى 4 مساء اليوم الرياضي.اشتملت الفعاليات والتي أقيمت هذا العام تحت عنوان "صحتك، رحلتك، مهمتنا" على ملعب مصغر لرياضة الجولف وكرة القدم.


 وتكون ملعب الجولف من ثلاث مراحل ترمز للسفر، أولها قلعة الزبارة رمزاً لدولة قطر مروراً بفرنسا متمثلة ببرج إيفيل وصولاً الى مملكة المتحدة متمثلة بينج بنج.أما الفعالية الثانية فكانت كرة القدم حيث طلب من المشاركين محاولة تسديد الكرة في بعض الاهداف المحددة لاختبار مهارتهم، وتفاوت مستوى هذه اللعبة من السهل إلى المحترف.

 

 تم اختيار لعبة كرة القدم لاعتزاز وفخر مطار حمد الدولي- بوابة قطر الى العالم- باستضافة دولة قطر لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.ونشراً لثقافة الرياضة والوعي الصحي، قام العاملون بمطار حمد الدولي بتزويد المسافرين بمنشورات عن فوائد رياضة المشي وذلك عن طريق احتساب عدد الخطوات التي يقطعها المسافر منذ لحظة أخده لتذكرة الصعود حتى وصوله لبوابة الطائرة ولضمان وصوله إلى وجهته الاخيرة. احتوت المنشورات على التمارين التي يمكن للمسافر أن يمارسها على متن الطائرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled