Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

برنامج ضيف “الاتحاد للطيران” يطلق بطاقة جديدة للأعضاء تجمع ما بين الأميال الجوية والرصيد النقدي

برنامج ضيف "الاتحاد للطيران" يطلق بطاقة جديدة للأعضاء تجمع ما بين الأميال الجوية والرصيد النقدي

 


أبوظبى "المسلة" …. قام برنامج الولاء ضيف الاتحاد التابع للاتحاد للطيران بتقديم وسيلة جديدة للدفع ضمن بطاقة العضوية الخاصة بالبرنامج. ويتيح أسلوب الدفع الجديد "ووليت بلس"، بدعم من "فيزا"، لأعضاء البرنامج إضافة رصيد من أموال السفر إلى بطاقة ضيف الاتحاد الخاصة بهم وتحويل الرصيد النقدي إلى 11 عملة أجنبية مختلفة للإنفاق منها في أي وقت عند سفرهم للخارج.

 

ويمكن تعبئة بطاقة العضوية بالرصيد المالي مسبقاً، بما يتيح لحاملي البطاقات إدارة ميزانيات سفرهم بصورة أفضل عبر الحصول على أسعار صرف تنافسية في الوقت الفعلي قبل سفرهم. كما أن التعبئة المسبقة للبطاقة بالرصيد المالي من شأنها أن تتيح للأعضاء إمكانية الإنفاق بالعملة المحلية للبلد الذي يسافرون إليه فور وصولهم، دون الحاجة إلى إجراء معاملات الصرف الأجنبي أو تحويل الأموال عبر البنوك أو شركات الصرافة.

 

ويمكن للبطاقة الاحتفاظ بالرصيد بعملات مختلفة تصل إلى 11 عملة أجنبية بحد أقصى، على أنه يلزم أن يكون الدرهم الإماراتي أحد العملات المستخدمة برصيد البطاقة المالي. وتتضمن العملات العشر الأخرى التي يمكن الاختيار من بينها كلاً من الدولار الأمريكي، أو الجنيه الإسترليني، واليورو، والروبية الهندية، والدولار الأسترالي، والدولار الكندي، والدولار السنغافوري، ودولار هونج كونج، والين الياباني، أو البات التايلندي.

 

ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد كذلك تحميل تطبيق "ووليت بلس" "walletplus™" المخصص للأجهزة المتحركة والمتوفر للأجهزة العاملة بنظام "iOS" أو نظام "أندرويد"، بما يتيح لهم إمكانية الوصول إلى طائفة واسعة من الخصائص التي تشمل التحقق من الرصيد المتبقي في حسابهم وسجل المعاملات، مع إمكانية تحويل الأموال إلى عضو آخر ببرنامج ضيف الاتحاد لديه حساب "ووليت بلس" فعال (يمكن التحويل بالدرهم الإماراتي فقط) والإبلاغ عن فقدان البطاقة أو سرقتها.

 

وقد دخل برنامج ضيف الاتحاد كذلك في شراكة مع "ريف وورلدوايد لتطوير المنتج عبر الاستفادة من نظام معالجة معاملات البطاقات متعددة العملات المسبقة الدفع الخاص بشركة ريف إلى جانب خبراتها العالمية في تطوير منتجات مماثلة بنجاح.

 

ويمكن لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد اكتساب ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مع كل 2 دولار أميركي يتم إنفاقها بدولة الإمارات العربية المتحدة، واكتساب ميل واحد من أميال ضيف الاتحاد مع كل 1 دولار أميركي يتم إنفاقها بالخارج عند الدفع عبر استخدام بطاقاتهم المزودة بحلول "ووليت بلس" "walletplus™" .

 

ومن خلال الشراكة مع "فيزا"، يمكن استخدام بطاقات ضيف الاتحاد المزودة بحلول "ووليت بلس" في الدفع لدى ملايين المتاجر العالمية، كما يمكن لحاملي البطاقة سحب الأموال النقدية من أكثر من 2.1 مليون جهاز صراف آلي عبر مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله