اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

32 قتيلا حصيلة ضحايا تحطم طائرة (ترانس ايجيا) وفقدان 11 شخص


32 قتيلا حصيلة ضحايا تحطم طائرة (ترانس ايجيا) وفقدان 11 شخص

 

طوكيو "المسلة"…. ارتفعت حصيلة ضحايا تحطم طائرة (ترانس ايجيا) إلى 32 قتيلا اليوم فيما لا يزال 11 شخصا في عداد المفقودين شمال تايوان.


وذكرت وكالة الانباء المركزية التايوانية ان الطائرة التابعة لشركة (ترانس ايجيا) التايوانية التي كان على متنها 58 راكبا اصطدمت بجسر وتحطمت في نهر بمدينة تايبيه ما ادى الى اصابة 15 شخصا (ثلاثة صينيين و12 تايوانيا) في الحادث الذي لا يزال سببه غير معروف.


وقالت انه تم استرجاع الصندوقين الاسودين للطائرة من مسجل بيانات الرحلة ومسجل صوت قمرة القيادة كما تم سحب اجزاء الطائرة المحطمة التي كانت مقسمة إلى ثلاث قطع رئيسية بمجرى النهر في وقت مبكر اليوم.


واشارت الى منع إدارة الطيران المدني من تحليق ناقلات محلية يصل مجموعها الى 22 طائرة حتى يتم تفتيشها.


واوضحت انه من المقرر وصول محققين من فرنسا وكندا اليوم وغدا كون الطائرة انتجت من شركة فرنسية-ايطالية لصناعة الطائرات فيما صنعت محركاتها في كندا.


ويوصف الحادث بأنه الثاني الذي تتعرض له رحلة تابعة للشركة التايوانية خلال اكثر من ستة اشهر بعدما تحطمت طائرة في يوليو الماضي أثناء القيام برحلة داخلية ما أدى إلى مقتل 49 راكبا من اصل 58.


يذكر ان الرحلة أقلعت قبل الحادث بوقت قصير من مطار سونغشان بالعاصمة متوجهة إلى مطار كينمن بالقرب من الساحل المواجه لجنوب شرق الصين وعلى متنها 31 سائحا صينيا و27 شخصا تايوانيا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled