اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

20٪ نمو أرباح «ماكسِمُس للطيران» خلال 2014

 20٪ نمو أرباح «ماكسِمُس للطيران» خلال 2014

 

أبوظبى "المسلة" …. ارتفعت أرباح شركة ماكسِمُس للطيران بنسبة 20%، بحسب حميد الشمري، رئيس مجلس إدارة الشركة، الذي أكد أن عام 2014 كان استثنائياً بالنسبة للمتخصصين في البضائع الضخمة.

 

وأفاد الشمري أن الاهتمام المتزايد من قبل الأسواق العالمية كان وراء هذه الأرقام المبشّرة.

 

وقال الشمري «إن الزيادة في الأرباح تعود في المقام الأول إلى اهتمام من الأسواق الأوروبية والأفريقية والآسيوية، مع تدفق الأخبار الإيجابية حول قطاع الشحن الجوي العالمي، بما يساهم في الثقة المستمرة بين الشاحنين» بحسب الاتحاد.

 

وأضاف «أسطولنا الحديث والمتنوع إضافة إلى سمعتنا غير المسبوقة في خدمة الزبائن هما عنصران جاذبان يميّزانا عن المنافسين، إذ يشكلان أهم عوامل نجاحنا». من جهته، أوضح المهندس محمد إبراهيم القاسمي، الرئيس التنفيذي للشركة، عن توقعات الشركة للنمو في عام 2015، مع طرح عدد من المبادرات الجديدة لتنويع الخدمات إضافة إلى الشحنات الثقيلة.

 

ويشكل المتجر المتعدد الأغراض واحداً من هذه الخدمات المميّزة.

 

وأضاف القاسمي «نحن سعداء بالتقدم الذي حققناه في العام الماضي، ونواصل التطلع نحو مستقبل مشرق يتميّز بنموذج العمل المتنوع والذي يشمل المتجر المتعدد الأغراض.


وكما هو عهدنا، سنستمر في الاستفادة من شبكتنا الواسعة من الشركاء في الشحن حول العالم.

 

أما الأمر الجديد الذي نطرحه هذا العام، هو أنه بإمكاننا تأمين التوصيل إلى المطار والشحن عن طريقنا مباشرة». وتابع «‬على ‬الرغم ‬من ‬عملائنا ‬الحاليين ‬سيكونون ‬في ‬صلب ‬أولوياتنا ‬في ‬عام ‬2015، ‬إلا ‬أننا ‬نصبو ‬قدماً ‬لترسيخ ‬التقدّم ‬الذي ‬أحرزناه ‬وتسخير ‬الإمكانيات ‬الفريدة ‬لأسطولنا ‬من ‬أجل ‬الدخول ‬في ‬أسواق ‬أكثر ‬تخصصاً.‬

 

وتكمن ‬الفكرة ‬في ‬زيادة ‬نصيبنا ‬من ‬الأسواق ‬الاستراتيجية، ‬بدلاً ‬من ‬قبول ‬بشريحة ‬أصغر ‬من ‬عدد ‬أكبر ‬بكثير ‬من ‬الأسواق»‬. يذكر أنه تم تعيين المهندس محمد إبراهيم القاسمي رئيساً تنفيذياً لشركة ماكسِمُس للطيران في سبتمبر من العام الماضي، حيث حققت بالفعل نجاحات كبيرة في طموحها في التوسع نحو أسواق جديدة.‏‭

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled