اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر بمطار أبوظبي الدولي يوفر خدماته لكل الرحلات المتجهة إلى أمريكا

مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر بمطار أبوظبي الدولي يوفر خدماته لكل الرحلات المتجهة إلى أمريكا

ابوظبى " المسلة " … سوف يصبح بمقدور المسافرين على متن كافة رحلات الاتحاد للطيران المتجهة إلى الولايات المتحدة بدءاً من هذا الأسبوع الاستفادة من المزايا المتمثلة في الوصول إلى الولايات المتحدة وقد أتموا إجراءات السفر مسبقاً في مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية "CBP" الموجود بمطار أبوظبي الدولي. 

 

وبدءاً من الخميس الموافق 15 يناير/كانون الثاني، سوف يوفر مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية خدماته للمسافرين على متن رحلة الاتحاد للطيران رقم EY103 المتجهة إلى مطار نيويورك جيه إف كيه، ورحلة الاتحاد للطيران رقم EY183 المتجهة إلى سان فرانسيسكو بفترة الصباح الباكر، وكلتاهما توفران كذلك خدمات ربط سلسة مع الرحلات القادمة من مومباي ودلهي وغيرها من المدن الأخرى في الهند وشبه القارة الهندية. 

 

وتتكامل الخدمات الجديدة التي يوفرها مركز التخليص المسبق للمسافرين على متن رحلات فترة الصباح الباكر إلى الولايات المتحدة مع الخدمات الأخرى التي يقدمها المركز لرحلات فترة منتصف الصباح والتي تلبي متطلبات مسافري الاتحاد للطيران على متن رحلات الشركة إلى شيكاغو، ودالاس فورت ورث، ولوس أنجلوس، ونيويورك جيه إف كيه، وواشنطن العاصمة، حيث يمكن لكافة المسافرين على متن هذه الرحلات الآن الاستفادة من خدمات مركز التخليص المسبق. 

 

وبهذا الشأن، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول "يسعدنا أن يتمكن كافة المسافرين على متن الرحلات إلى الولايات المتحدة من أبوظبي بدءاً من الخميس القادم من الاستفادة من المزايا التي يقدمها مركز التخليص المسبق لإجراءات الجمارك والهجرة والجوازات الأمريكية بمطار أبوظبي الدولي". 

 

وأضاف "منذ افتتاح مركز التخليص المسبق لإجراءات الجمارك والهجرة والجوازات الأمريكية في يناير/كانون الثاني العام الماضي، أصبح المركز يحظى بشعبية بالغة لدى المسافرين ولاسيما القادمين من منطقة شبه القارة الهندية. وقد أنهى ما يزيد عن 325 ألف مسافر إجراءاتهم مسبقاً لدى المركز، حيث وصلوا إلى الولايات المتحدة باعتبارهم مسافرين محليين".

 

ويوفر مركز التخليص المسبق للمسافرين مزايا فريدة من نوعها تتمثل في إنهاء العديد من إجراءات التدقيق بما في ذلك إجراءات هيئات الجمارك والهجرة والأمن الأمريكية خلال وجودهم في مطار أبوظبي الدولي قبل إقلاع رحلاتهم إلى الولايات المتحدة، بما يتيح لهم تجنب الطوابير الطويلة عند وصولهم.

 

ومن المزايا الرئيسية الأخرى التي يوفرها مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية أن الفحص الأمني للأمتعة يستوفي المعايير الأمنية لإدارة أمن النقل الأمريكية "TSA"، بما يكفل للمسافرين الذين يواصلون رحلاتهم عبر رحلات ربط محلية بالولايات المتحدة إمكانية فحص أمتعتهم في أبوظبي بحيث تصل إلى وجهاتهم النهائية المقصودة وقد أتمت كافة إجراءات الفحص مسبقاً.  

ويعد مركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية بمطار أبوظبي الدولي هو الوحيد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، كما يعد مطار العاصمة الإماراتية ضمن مجموعة قليلة من المطارات على مستوى العالم التي تقدم خدمات التخليص المسبق لإجراءات السفر للمسافرين إلى الولايات المتحدة.

 

وخلال السنة الأولى لبدء العمليات التشغيلية لمركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، أضاف المركز عدداً من التعزيزات في الخدمة بما يضمن تحسين تجارب المسافرين بما في ذلك تقديم المركز مؤخراً لأجهزة الخدمة الذاتية لإجراءات مراقبة الجوازات (APC) وتوفير عدد أكبر من الموظفين ومكاتب الخدمة بالمركز.

 

وتساهم أجهزة الخدمة الذاتية لإجراءات مراقبة الجوازات في تسريع إجراءات الدخول إلى الولايات المتحدة للمسافرين الأمريكيين والكنديين والمسافرين الدوليين المؤهلين لبرنامج الإعفاء من التأشيرة (VWP)، من خلال توفيرها لعمليات مؤتمتة ضمن منطقة الفحص الرئيسية بمركز التخليص المسبق التابع لهيئة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية. 

اربيان بيزنس

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled