Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

3 فنادق في مكة تعتزم إطلاق حملة لتوظيف 1000 سعودي وسعودية

3 فنادق في مكة تعتزم إطلاق حملة لتوظيف 1000 سعودي وسعودية

مكة المكرمة " المسلة " … كشف موقع "هوتلير ميدل إيست" أن ثلاثة من أهم فنادق مكة (ساعة مكة فيرمونت، قصر مكة رافلز، وسويس مكة المكرمة) أعلن مسؤولوها عن قرب بدء حملة لتعيين موظفين سعوديين جدد خلال عام 2015. وأعلن القائمون على حملة التوظيف بالفنادق الثلاثة التي يصل عدد غرفها مجتمعة لـ 3350 غرفة، أن حملة هذا العام تستهدف تعيين 1000 سعودي من الجنسين للعمل في تخصصات مختلفة، وسيتم تعيينهم من خلال موقع التوظيف الخاص بمجموعة الفنادق وهو frhi.com أو من خلال ملتقيات التوظيف التي سيعقدها القائمون على حملة التوظيف في مناطق مختلفة بالمملكة.

 

وعلق بندر بن مالح، مدير الموارد البشرية بمجموعة فنادق ومنتجعات فيرمونت، على الحملة قائلا "نحن سعيدون للغاية بزيادة عدد الموظفين السعوديين العاملين لدينا.. نأمل في حدوث منفعة متبادلة بيننا وبين موظفينا السعوديين.. نأمل في الاستفادة من إبداع وموهبة زملائنا السعوديين ونرجو- كذلك- أن نعطيهم المساحة والفرصة المناسبة لتحقيق طموحاتهم ولتنمية قدراتهم الشخصية".

 

ومن المنتظر أن تقوم الفنادق الثلاثة بعقد ورش عمل في مناطق مختلفة في المملكة على مدار العام؛ لتعريف الشباب السعودي بما لديها من تخصصات متنوعة وفرص توظيفية عديدة. وستقوم الفنادق الثلاثة بعقد مؤتمري توظيف خلال هذا العام داخل أفرع الفنادق الثلاثة بمكة، بالإضافة لتخطيطها للمشاركة في مؤتمر التوظيف القومي. وأفاد الموقع أن القائمين على حملة التوظيف، أعلنوا أنه سيتم توفير برنامج تدريبي مكثف للموظفين السعوديين الجدد لضمان الارتقاء بأدائهم الوظيفي.
 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله