اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الصباح يفتتح جناح المملكة المشارك في القرية التراثية بالكويت

الصباح يفتتح جناح المملكة المشارك في القرية التراثية بالكويت

 

الكويت "الممسلة" …. أفتتح نائب وزير الديوان الأميري في الكويت الشيخ علي الجراح الصباح امس جناح المملكة العربية السعودية المشارك في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية في منطقة السالمي شمال العاصمة الكويت، وذلك بحضور الدكتور حسين أبو الحسن نائب الرئيس للآثار والمتاحف في الهيئة العامة للسياحة والآثار، و المستشار في الديوان الأميري محمد بن ضيف الله شرار، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ورؤساء والوفود الخليجية المشاركة.

 

وأكد الشيخ علي الجراح في تصريح صحافي عقب تدشين الجناح أن مشاركة المملكة العربية السعودية في القرية يؤكد وحدة دول الخليج ويربطهم بتراث مشترك أصيل يعكس هوية دول الخليج ويؤكد مكانة المملكة العربية السعودية في التاريخ العريق الذي يمتد إلى عصور موغلة في القدم، متمنيا للمملكة الازدهار تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود و ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 

وحول أهمية مثل تلك المعارض في تنمية السياحة البينية في دول الخليج، بين الشيخ الجراح أن مثل هذه المعارض تسهم في عكس الصورة لتلاحم الشعب الخليجي ومدى الترابط، فضلاً عن توضيح التاريخ الأصيل للجزيرة ودول مجلس التعاون الخليجي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled