اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

فودة يستعرض لطلبة الكلية الحربية دور محافظة جنوب سيناء فى التنمية الشاملة للدولة

فودة يستعرض لطلبة الكلية الحربية دور محافظة جنوب سيناء فى التنمية الشاملة للدولة

 
شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال …. فى لقاء اتسم بالصراحة والشفافية والوطنية القى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء محاضرة على الطلبة المستجدين بالكلية الحربية امتدت لأكثر من ساعتين من الثالثة حتى الخامسة من مساء امس وكان موضوع المحاضرة حول " دور محافظة جنوب سيناء فى التنمية الشاملة للدولة " .

حيث قدم شرحا وافيا لإنجازات المحافظة ومشروعاتها القائمة والمستقبلية فى كافة المجالات التنموية والطفرة الشاملة التى حدثت فى السنوات الثلاث الماضية خاصة فى مجال الاسكان فى كافة المدن والاهتمام باسكان الشباب وكذا مشروعات استصلاح الاراضى وانشاء الصوب وحفر الابار بمساعدة القوات المسلحة وانشاء عدد كبير من المزارع السمكية فى البحر والبر وتوزيعهم على الاهالى والاهتمام بزيادة الثروة الحيوانية وادخال سلالات جديدة وانشاء محطات للمياة والصرف الصحى وعملياء انشاء طرق جديدة وازدواج وتوسعة الطرق للقضاء على ظاهرة حوادث الطرق.

 

 وانشاء غرف عمليات مزودة باحدث الاجهزة لمواجهة السيول والحد من اخطارها والاستفادة منها وتطوير المستشفيات وبناء المدارس الجديدة ورفع كفاءة العديد منها والعديد من المشروعات الاخرى بخلاف الاهتمام بالمجال السياحى والعمل على فتح اسواق جديدة.

وعقد اتفاقات تاخى مع مدن سياحية فى العديد من الدول من اجل تنوع المنتج السياحى الذى دائما ما يتاثر بالظروف السياسية  ، كما اسهب فى ابراز الدور الامنى الذى يعد السند الاول للتنمية الاقتصادية والسياحية والذى قامت بة قوات الشرطة على اكمل وجة  مما ادى لعدم حدوث اية اضرابات فى المحافظة حتى فى احلك المواقف السياسية التى مرت بها البلاد وذلك بالتعاون مع القوات المسلحة وكافة الاجهزة الامنية وهالينا من البدو .

 

 وقد اتسمت اسألة الطلبة بالذكاء والعمق الشديد الذى ينم عن فهم كبير للواقع المحيط بهم سواء داخليا او خارجيا وقد لاقت الاجابات استحسان الجميع ، حضر اللقاء اللواء ا.ح عصمت مراد مدير الكلية الحربية ولفيف من اعضاء هيئة التدريس بالكلية الحربية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled