Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فنادق سوق واقف تنهي جولتها الترويجية في السعودية

فنادق سوق واقف تنهي جولتها الترويجية في السعودية

الرياض " المسلة " …  أنهت مجموعة فنادق سوق واقف جولتها الترويجية في الرياض ومدينة الخبر في السعودية بعد عام من النجاحات تكلل بالكثير من الجوائز العالمية في قطاع الضيافة.خلال الزيارة تم عقد لقاءات مع وكلاء السفر والسياحة والصحافة السعودية وكبرى الشركات، كما شهدت اللقاءات حضورا فاق التوقعات من قبل كافة المعنيين.

 

واستطاعت مجموعة فنادق «واقف» في فترة زمنية بسيطة من حجز مكان لها على خارطة السياحة العالمية مما جعلها مقصدا سياحيا متميزا في قلب سوق واقف الغني بالتراث لتروي تاريخ قطر المشرق في أهم المعالم السياحية في الدولة. وتأتي جولتها الترويجية في السعودية تأكيدا على أهمية السوق للمجموعة وخصوصا العائلات للتعريف عن أفضل خدمات الضيافة الأصيلة التي تعانق أصالتها التاريخية لمستها العصرية، كما تحمل بين جدرانها مخزونا تراثيا كبيرا جسده إلا بداع في التصميم.

 

في هذه المناسبة قال فاسكين فارتنيان مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى مجموعة فنادق سوق واقف: «نحن سعداء لوجودنا في السعودية لنلتقي بشركائنا من جديد بعد رحلة من النجاحات التي حققتها مجموعتنا، حيث يسعدنا ويشرفنا اليوم أن نكون هنا في بلدنا الثاني والعزيز على قلوبنا». وأضاف: «هذه ليست زيارتنا الأولى للملكة، فقد عمدنا منذ لحظة إطلاق عملياتنا في قطر للحضور للتواصل مع شركائنا هنا في المملكة لتسليط الضوء على فنادق سوق واقف من فئة الـ5 نجوم وخدماتها الفخمة وتسهيلاتها المتميزة للزوار وخصوصا زوارنا من السعودية».

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله