Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق دبي تتنافس في طرح عروض وتخفيضات احتفالات رأس السنة

فنادق دبي تتنافس في طرح عروض وتخفيضات احتفالات رأس السنة

 

دبى "المسلة" …. تتسابق فنادق دبي في طرح عروض مبتكرة لاحتفالات (رأس السنة) في محاولة منها للوصول إلى نسب إشغال مرتفعة حيث تتنوع العروض بين تخفيضات تتجاوز الـ30 في المئة، وحسومات في المميزات في الأكل والمرافق الترفيهية والعلاجية بحسب مسؤولي فنادق.

وأوضح خالد سعيد مدير فندق ومنتجع حبتور جراند في دبي أن الاحتفال برأس السنة في دبي كإمارة تتميز بأنها وجهة السياحة الأولى جعل الفنادق وجهة مناسبة للعائلات، لا سيما من روسيا وبريطانيا وغيرها من الدول موضحاً أن العروض الحالية تنحصر في التخفيضات لزوار الفندق وأضاف أن عدداً كبيراً من الزوار الأجانب يفضلون التوجه إلى فنادق دبي احتفالاً برأس السنة في أجواء مميزة ومختلفة، مشيراً إلى أن إجازة رأس السنة تسهم في رفع وتيرة الإشغال في الفنادق بحسب الاتحاد.

وقال إن الفندق أعلن عن عروض تخفيضات تصل إلى أكثر من 25 في المئة للأكل في مطاعمه والإقامة داخل غرفه الفاخرة، مشيراً الى أن الفندق يستعد للاحتفال برأس السنة عبر تقديم عروض متنوعة وحفلات ترفيهية وفقاً لأعلى درجات الترف التي تدلل الزوار .

وتابع أن دبي تتصدر جذب عدد من السياح الراغبين في قضاء إجازة قصيرة وممتعة وأرجع السبب في ذلك إلى ما توفره الإمارة للزوار من متطلبات ومقومات تتمثل في الفنادق ذات المستوى العالي التي تضاهي مثيلاتها الأوروبية علاوة على عنصر الأمن والأمان الذي يشكل محور رئيسي وهام لجميع السياح .

وقال هناك عروض حصرية في فندق ومنتجع حبتور جراند حتى نهاية ديسمبر الجاري والتي ستعيد الحيوية والنشاط والراحة للعميل.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله