اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الحفنى يعترف بخسائر مصر للطيران الفادحة ويرجع السبب الى الاجور الكبيرة وانه لا تراجع عن ضغط المصروفات ..!

الحفنى يعترف بخسائر مصر للطيران الفادحة  ويرجع السبب الى الاجور الكبيرة وانه لا تراجع عن ضغط المصروفات ..!

 

 

القاهرة – صالة التحرير – اعلن رئيس القابضة لمصر للطيران سامح الحفني امس الخميس توجه الشركة الى تقليل أنشطتها لوقف الخسائر المتلاحقة الناجمة عن المصروفات والاجور الكبيرة التي بلغت حوالي 70 في المائة من مصروفات الشركة.

 

 

وقال الحفني في تصريح للصحفيين ان الهيكل الاداري لمصر للطيران اصبح ضخما للغاية في الفترة الاخيرة "ويجب ان يصبح هذا الهيكل فعالا وقادرا على اتخاذ القرارات بشكل سريع وفعال" مؤكدا أهمية تحقيق الجدوى الاقتصادية للشركة وتحولها الى تحقيق مكاسب مع دراسة عروض جادة تساعد على النهوض بالشركة.

وأضاف ان (شركة الصناعات المكملة) التابعة للشركة القابضة سيعاد هيكلتها بعد الخسارة التي تكبدتها خلال الفترة الماضية والتي وصلت خلال العام الحالي الى 39 مليون جنيه (الدولار يساوي 20 ر 7 جنيه تقريبا).

ومن جانبه قال رئيس (شركة الصناعات المكملة) علاء عبد الواحد  وفقا ل " كونا " إن الشركة لجأت الى الحصول على الدعم من الشركة القابضة لمصر للطيران بعد خسارتها مؤكدا أن (الصناعات المكملة) تبذل كل الجهد للنهوض مرة اخرى من خلال دراسة هيكلتها عن طريق خبراء متخصصين.

يذكر ان (شركة مصر للطيران للصناعات المكملة) بدأت أعمالها في عام 2006 وتضم خمسة مصانع من الشركات المتخصصة في مجال توفير الخدمات والمنتجات اللازمة لتشغيل شركات الطيران ومن بينها قطع الغيار البلاستيكية وأدوات ومنتجات تقديم الخدمة على الطائرات وتصنيع سلالم ومنصات صيانة الطائرات وتجميع وصيانة وتصنيع الحاويات وعربات نقل الأمتعة وتصنيع الزي للعاملين بقطاع الطيران وانتاج المطبوعات اللازمة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled