اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

موفد وزارة الداخلية العراقي يشيد بالأمن في محافظة الديوانية

موفد وزارة الداخلية العراقي يشيد بالأمن في محافظة الديوانية

 

– محافظها يعترها الاكثر تواضعاً بالاقتصاد والأكثر تقدم بالأمن
 

العراق – الديوانية "المسلة" فراس الكرباسي  …. استقبل محافظ الديوانية الدكتور عمار المدني، اليوم الاربعاء، معاون وكيل وزير الداخلية الفريق محمد بدر وقائد شرطة الديوانية ومدير مرور المحافظة وبعض من المراتب في مقر الحكومة التنفيذية ،وتضمنت زيارة الفريق مناقشة الجغرافية الامنية للمحافظة وتامين طرق خارجية تربط الديوانية التي تبعد "180 كم عن بغداد" بمدن اخرى والتأكيد على نشر الوعي الامني بين المواطنين.

وابدى الدكتور المدني استعداد المحافظة الكامل لتعزيز الامن وتوفير كامل المستلزمات المطلوبة لإنجاح عمل الجهاز الامني للمدينة ،مشيرا الى الثقة العالية التي تحظى بها الاجهزة الامنية في نفوس ابناء المحافظة والجهود الكبيرة التي يبذلها رجال هذه الاجهزة بقادتها ومراتبها لساعات متأخرة وبجهد متواصل على الرغم من اعتمادها على جهودها الذاتية لتامين حدود مدينتها الواسعة الممتدة على خمسة محافظات مجاورة.

 

واكد محافظ الديوانية ان " الديوانية هي المدينة الاكثر تواضعا بالاقتصاد والأكثر تقدم بالأمن ،ولديها على الحكومة المركزية ووزارة الداخلية من العتب الكثير".

من جانبه اكد الفريق محمد بدر على "نجاح الجهاز الامني في الديوانية واعتبار هذه المدينة اكثر المدن امنا وقدرة على الصمود بوجه التحديات".

وأشار ان "هذا النجاح ما كان ليكون لولا الاحساس بالمسؤولية والتعاون الوثيق بين المحافظ والأجهزة الامنية ،أملاً مزيدا من الارتقاء بالجانب الامني ودوام سلامة ابناء المحافظة".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله