اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

السياحة تنظم ورشة عمل عن مهارات الاتصال وفن التعامل مع السائح في عجلون

السياحة تنظم ورشة عمل عن مهارات الاتصال وفن التعامل مع السائح في عجلون 

 

 
عمان "المسلة" …. عقدت مديرية سياحة عجلون اليوم بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية usaid في استراحة مركز زوار عجلون ورشة عمل عن مهارات الاتصال وفن الضيافة وطريقة التعامل مع السائح .

 

واشارت المنسقة في usaid سميرة المجالي الى اهمية الورشة التي تهدف الى تطوير مهارات المشاركين في التعامل مع السائحين والزوار مبينه أهمية السياحة للمملكة اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا.

 

واضحت اهم أخلاقيات فن التعامل مع السائح والتعريف بأسس وأساليب الاتصال مع السائح مشيرة الى مفهوم  الاتصال و أهميته واهم الطرق والاساليب في الحوار والتعامل مع الاخرين واهم اسس ومبادئ العمل المهني .

 

وأكد مدير سياحة عجلون هاني الشويات الذي افتتح فعاليات فعاليات الورشة لـ بترا على ضرورة المحافظة على إضفاء الصورة الحضارية والمشرقة لضيوف وزوار المحافظة وذلك من خلال حسن التعامل وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات للسياح سواء أكانوا أفرادا أو مجموعات والتي تسهل العملية السياحية وتنقل الصورة الايجابية والحضارية  للأردن مثمنا دور وزارة السياحة و usaidبالمساهمة في عقد مثل هذه الورشات والدورات التدريبية والتأهيلية للموظفين لرفع مستوى ادائهم المهني والعملي . 

 

واشتملت فعاليات الورشة التي حضرها عدد من الموظفين في مديرتي السياحة والاثار والادلاء السياحيين والشرطة السياحية في المحافظة على عرض عن فن الاتصال والمهنية في العمل وعملية التواصل الفعال مع الاخرين  
 
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled