Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

“هيئة أبوظبي للسياحة ” تشارك في معرض سوق السياحة الفاخرة في ” كان ” الفرنسية

 "هيئة أبوظبي للسياحة " تشارك في معرض سوق السياحة الفاخرة في " كان " الفرنسية
 
 
 
أبوظبي "المسلة" …. يشارك قطاع السياحة في أبوظبي في فعاليات " معرض سوق السياحة الفاخرة العالمي " الذي يقام خلال الفترة من الثاني حتى الخامس من شهر ديسمبر المقبل في مدينة كان الفرنسية.
 
 
 
يضم الجناح الذي تقوده "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" .. /10/ من أفخم المنتجعات والمنشآت الفندقية في الإمارة والتي تتطلع لتنشيط حركة النزلاء الأوروبيين خاصة في مجال سياحة المؤتمرات والاجتماعات والحوافز.
 
 
 
وصرح مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في "هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة" لـ وام إن الوجهات السياحية تمثل قيمة اقتصادية تنافسية لزوارها رغم مستويات تميز وفخامة وجودة خدماتها ومنشآتها الفندقية.. مشيرا إلى أنه يبلغ متوسط سعر الغرفة الفندقية حاليا /112/ دولارا وهو ما يرجع إلى النمو المطرد في البنية التحتية الفندقية في الإمارة على مدى الأشهر الـ /18/ الماضية.
 
 
 
وتسلط "انانتارا للفنادق والمنتجعات والسبا" التي تدير ست منشآت في مختلف أنحاء الإمارة الضوء على فلل الأجنحة الملكية التي أطلقتها في قصر السراب " منتجع الصحراء " في ليوا خلال العام الجاري وتتميز بتصاميم تجسد الفخامة العربية الأصيلة ومرافق وتجهيزات استثنائية.
 
 
 
وقال ديفيد جارنر المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في "أنانتارا للفنادق والمنتجعات الشرق الأوسط" إن منشآتهم تسجل نتائج جيدة منذ مطلع العام الجاري .. مشيرا إلى تطلع المجموعة لتحقيق نمو يتراوح بين /15-20 / في المائة في نشاطها من قطاع سياحة الأعمال والحوافز والاجتماعات خلال العام 2015 بما يساهم في زيادة مستويات أشغالها مع التركيز على استقطاب اجتماعات ولقاءات الأعمال.
 
 
 
وتعرض "سانت ريجيس" منشأتين مميزتين في أبوظبي إحداهما على كورنيش العاصمة الإماراتية والأخرى على شاطئ السعديات.
 
 
 
وأوضح مروان فاضل مدير المبيعات والتسويق الإقليمي أن السوق الفرنسي يشكل رافدا واعدا للحركة السياحية وخاصة بالنسبة لمنتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات.. مشيرا إلى أن المنشأتين في أبوظبي حققت نموا قدره /58/ في المائة في عدد الليالي الفندقية للنزلاء الفرنسيين منذ مطلع العام الجاري.
 
 
 
ويتوقع أن تتوجه الأنظار في المعرض إلى فندق "سانت ريجيس أبوظبي" الذي افتتح ناديه الشاطئي الجديد " نيشن ريفييرا "ويصل نزلاء الفندق إلى النادي عبر نفق مكيف أسفل الكورنيش وصولا الى الشاطئ الخاص ويوفر النادي خدمات متميزة.
 
 
 
من جهته قال تيتوس روسيير مدير المبيعات في الفندق إن هذه المرافق المتكاملة تمنح الفندق طابعا فريدا يجمع بين فخامة منشآت خدمات الضيافة الحديثة في قلب العاصمة الإماراتية ورونق المنتجعات الشاطئية.. مضيفا أن الفندق سيحرص خلال مشاركته في المعرض على دراسة أحدث توجهات هذا السوق وفرص تطوير منتجات تلبي متطلبات الزائر الفرنسي المعني بالرفاهية والفخامة والعطلات الطويلة.
 
 
 
وتسعى "جنة للفنادق والمنتجعات" خلال المعرض إلى تعزيز الوعي بأول منشآت علامتها الجديدة "منتجع السيف بإدارة الاندلس" المقرر افتتاحه خلال سبتمبر من العام المقبل في العاصمة الإماراتية ويتألف من /216/ جناحا تتمتع جميعها بتصميم وتأثيث أنيق ورحابة في المرافق الداخلية والخارجية.
 
 
 
من جانبه قال غواليم ديلبيك المدير التجاري في "جنة للفنادق والمنتجعات" إن منتجات المنتجع تتلاءم مع الزائر الفرنسي الذي يفضل الرفاهية واكتشاف وجهات سياحية جديدة.
 
 
 
وتترقب الشركة افتتاح منشأة فندقية أخرى في منطقة النادي السياحي في أبوظبي خلال الربع الثاني من العام المقبل وستضم /318/ غرفة وجناحا وشقة فندقية ومطاعم ومقاهي وسبا ومرافق للاجتماعات والمؤتمرات.
 
 
 
أما فندق الـ"ريتز كارلتون أبوظبي جراند كانال" فسيعرض باقة من الخدمات الجديدة منها جولات بحرية بالعبرة في خور المقطع لمدة /20/ دقيقة والتي تتسع لـ/20/ راكبا ويمكنها أخذهم إلى سوق قرية البري في منطقة بين الجسرين.
 
 
 
ويواصل فندق وفلل " بارك حياة أبوظبي " في جزيرة السعديات نتائجه الايجابية في قطاع السياحة الفاخرة والترفيهية والذي يسجل نموا سنويا فيه بنسبة /30/ في المائة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله