اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فلاي دبي تفوز بجائزة ” أفضل ناقلة اقتصادية ” لعام 2014 من مركز “كابا”

 فلاي دبي تفوز بجائزة " أفضل ناقلة اقتصادية " لعام 2014 من مركز "كابا"
 
 
 
بلجيكا "المسلة" …. فازت شركة " فلاي دبي " بجائزة " أفضل ناقلة اقتصادية للعام " خلال حفل جوائز مركز آسيا الباسيفيك للطيران "كابا" للإبداع في الطيران الذي عقد في مدينة انتويرب – بلجيكا.
 
 
 
وتم اختيار " فلاي دبي " كأكثر الناقلات تحديثا وتاثير في فئتها بعد مرور خمس سنوات على انطلاق عملياتها فقط وذلك يعود إلى قدرتها على تحدي كل المعايير التقليدية في صناعة الطيران وتقديم كل مبتكر.
 
 
 
وتنص معايير الجائزة على اختيار الفائز وفق مواصفات تتعلق بتمتعه بالريادة في مؤامة البيئة الجديدة أو وضع معايير واتجاهات في قطاع الطيران .
 
 
 
وقال غيث الغيث الرئيس التنفيذي لفلاي دبي في تصريح له بهذه المناسبة إن فلاي دبي تقدم لعملائها سواء كانوا من فئة رجال الأعمال أو الدرجة السياحية خيارات للسفر بوتيرة أكبر من دبي إلى وجهات عديدة واكتشافها ومنحهم قابلية اختيار نوع الرحلة التي يرغبون بها وكيف يودون تسديد تكاليفها.
 
 
 
 
ومثل فلاي دبي في حفل توزيع الجوائز .. جيهون أفندي النائب الأول للرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في الإمارات وأوروبا والشرق الأوسط ورابطة الدول المستقلة في فلاي دبي.
 
 
 
وأكد بيتر هاريسون رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لـ " كابا " إنه مع أسطول يفوق /40/ طائرة من طراز /737/ لا شك أن " فلاي دبي " تعد من أكبر اللاعبين في منطقة الشرق الأوسط ولديها أهداف طويلة المدى لمضاعفة حجمها بأربع مرات.
 
 
 
وقال انها استطاعت أن تحقق نجاحات كبيرة في الأسواق الجديدة التي دخلت إليها والتي عانت من نقص أو غياب الرحلات المباشرة إليها في السابق إضافة إلى تحقيق الربحية وثبات تدفق عائداتها.
 
 
 
وأضاف لـ وام إن " فلاي دبي " هي نموذج هجين تخطى حدود الطيران الاقتصادي التقليدي وتمتع بسمعة مميزة اكتسبته بجدارة لما تؤمنه سواء من طاقم عمل عال الكفاءة والتدريب المهني وخدمة ممتازة على متن رحلاتها.. مؤكدة ثقته في أن عمليات " فلاي دبي " خلال عام 2015 ستكون أكثر من مضيئة ومليئة بالنجاحات.
 
يشار الى أن " كابا " هو مركز ومزود عالمي للأبحاث المتعلقة بسوق السفر المستقل والتحاليل وخدمات البيانات .. وجوائز الامتياز يتم اختيارها أولا و بشكل مستقل من قبل فريق كابا المؤلف من محللين عالميين وعلى اثرها فان الاختيار النهائي يتم من قبل لجنة مستقلة من المستشارين.
 
 
 
وقد بنت " فلاي دبي " شبكة تتضمن /86/ وجهة من ضمنها /54/ لم تكن تتمتع بخدمات الطيران من دبي وقد أسست أسطولا مؤلفا من /42/ طائرة من طراز الجيل الجديد من بويج /737-800 / وتشغل نحو ألف و/100/ رحلة أسبوعية عبر دول الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون وافريقيا والقوقاز وسط آسيا وأروروبا وشبه القارة الهندية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled