اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق الدوحة تقدم عروضاً خاصة بالأطفال

فنادق الدوحة تقدم عروضاً خاصة بالأطفال

 

الدوحة " المسلة " … أكد مديرو دور الضيافة القطرية أن تعمل شهريا على تقديم عروض وخصومات حصرية خاصة بالأطفال تضمن لهم الحصول على أوقات مريحة وتوفر لهم خدمات ترفيهية ومجانية، وذلك بهدف إرضاء العائلات من العملاء الدائمين وجذب الجدد منهم وبشكل خاص من دول الخليج الذين يزورون الفنادق في نهاية الأسبوع خاصة مع تحسن الطقس الأمر الذي يعد أكبر جاذب لزيارة الدوحة.

وبين هؤلاء لـ «العرب» أن استراتيجية الفنادق القطرية تقوم على تامين طلبات كافة أفراد العائلة، لذلك فقد خصصت أماكن محددة للأطفال مثل النوادي والرياض والألعاب الترفيهية وبرك السباحة الخاصة، يرافقهم فيها مدربين ومدرسين محترفين يعملون على حمايتهم والحفاظ على سلامتهم وتعليمهم كل ما هو مفيد بالإضافة إلى اللعب والترفيه.

 

خدمات

أكدت لانا جوينات مديرة العلاقات العامة في فندق روتانا أوريكس الدوحة أن الأخير يقدم للأطفال خصومات محددة للأعمار من 6-12 ومجانية لمن هم دون هذه السن معينة بالإضافة إلى الفعاليات الخاصة بهم التي تقام في غداء الجمعة من كل أسبوع والتي تجذب عددا كبيرا من العائلات على الرغم من أن الفندق مختص بالأعمال ومعظم زواره ونزلائه من رجال الأعمال والشركات إلا أنه أعطى للعائلات أولوية في تأمين خدمات خاصة بها.

 

دخول مجاني

من جهته ذكر مدير عام أماري الدوحة أن الفندق يقدم خدمات خاصة وعروضا مغرية للأطفال، وذلك بهدف خدمة المجتمع المحلي من العائلات الراغبة في زيارة الفندق أو السياح من دول مجلس التعاون، مشيراً إلى أن الفندق يوفر دخولا مجانيا للأطفال إلى الفعاليات المائية من سن 12 وما دون وإلى كل المرافق التي قد يحتاجها الأطفال لممارسة اللعب أو الرياضة كالسباحة أو حتى عروض الطعام، مثل برانش يوم الجمعة الذي يعتبر من النشاطات القليلة التي يرغب بها الأطفال في الدوحة، مشيرا إلى أن هذا اليوم يعتبر يوم العائلة لذلك فإن الفنادق كلها على اختلاف تصنيفاتها تعمل على جعله نشطا وحيويا وغنيا بالخدمات العائلية.

 

مرافق خاصة

بدوره ذكر مدير عام منتجع فريج الشرق كارستين فريتز أن الفندق يعمل في كل شهر إلى إطلاق عروض وخصومات خاصة بالأطفال وبعضها مجاني لأعمار معينة، مبينا أن هذه الخدمات الخاصة بالأطفال تنعكس إيجابا على إقامة العائلة ككل وتوفر أفضل الأجواء لضيوف الفندق من العائلات المحلية والخليجية.

وأشار كارستين إلى أن الفندق يضم مرافق خاصة بالأطفال يقوم عليها فريق عمل مؤهل لرعاية الأطفال أن كان في النادي أو في برك السباحة الخاصة بهم. وبين المدير العام أن عروض الفندق للأطفال تشمل تقديم خصم %100 للأطفال من سن 12 عاما وما دون للاستمتاع مجانا بمطعم الليوان كل يوم جمعة وسبت وهو العرض الذي أثنى عليه الزوار ولاقى قبولا لديهم كما جذب عددا من العملاء الجدد.

العرب

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله