اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

بيئة الشارقة تطلق حملة التوعية البيئية الثامنة لمرتادي المناطق البرية

بيئة الشارقة تطلق حملة التوعية البيئية الثامنة لمرتادي المناطق البرية
 

الشارقة – صالة التحرير –  أطلقت هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الشارقة حملة التوعية البيئية الثامنة لمرتادي المناطق البرية وتستمرحتى 31 مارس القبل.
 

 

وووفقا ل "وام"  أشادت هنا سيف السويدي رئيس الهيئة فى كلمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في غرفة تجارة و صناعة الشارقة بدعم الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي للشؤون البيئية والاهتمام الملحوظ الذي يوليه المجلس لتحقيق العديد من الإنجازات والتقدم في الشأن البيئي وصون الحياة البرية وحماية التنوع الحيوي.
 

 

وتوجهت بالشكر للجهات والدوائر والهيئات المشاركة والراعية للحملة خاصة مؤسسة الشارقة للإعلام وبدر الامارات لأدوات الصيد والرحلات.
 

 

من جانبها أشادت صالحة عبيد غابش المستشار الثقافي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة بالتعاون المثمرمع هيئة البيئة والمحميات الطبيعية بالشارقة حيث ينظم المجلس مسرحية غنائية توعوية "شكرا لكن أتركنا" التي تحتوي على سبع أغان هادفة تركز على مدى معاناة الحيوانات النادرة التي تربى في المنازل بطريقة خاطئة.
 

 

وتهدف المسرحية إلى توعية المجتمع بمدى خطورة تربية الحيوانات في المنازل واحتياجات الناس لبيئة ملائمة تتعايش معها بشرط أن تكون طليقة حرة في بيئات خلقت فيها.
 

 

من جهة آخرى جرى خلال المؤتمر إطلاق "الفلر" التوعوي الخاص بحملة التوعية البيئية الثامنة لمرتادي المناطق البرية والذي يركز على التوعية بجماليات البيئة البرية.
 

 

ويتضمن برنامج الحملة البرية الذي يستهدف كافة أفراد المجتمع العديد من الفعاليات والبرامج كالتوعية الاجتماعية والتعليمية و البيئة البرية في المدارس والتوعية الإعلامية والتوعية البيئية للسائحين ومرتادي المناطق البرية بالإضافة إلى إطلاق التطبيقات البيئية الذكية رسميا.
 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله