اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

فنادق ستاروود تنظم سباق الخير من أجل أطفال مصر

 فنادق ستاروود تنظم سباق الخير من أجل أطفال مصر
 
 
 
القاهرة "المسلة" …. نظمت مجموعة فنادق ستاروود مصر مسابقة تجديف بالمراكب على نهر النيل بين العاملين بها من مجموعتى فنادق شيراتون وميريديان مصر من أجل تقديم الدعم للمشروعات التنموية ومشروعات التعليم للأطفال المحتاجين وكذلك توصيل مياه الشرب للقرى والنجوع المعدومة .
 
 
 
إنضمت العديد من الشركات والمؤسسات للمساهمة فى رعاية السباق الذى إنتهى بتوزيع ثلاث كئوس على الفرق الفائزة ذهبية  شيراتون القاهرة ، فضية شيراتون سومة باى وبرونزية ميريديان هليويوليس كما شهد السباق  توماس شون المدير الإقليمى لفنادق ستاروود مصر وحسان أهدب نائب الرئيس التنفيذى والمدير الإدارى لفنادق ستاروود لمنطقة  إفريقيا والمحيط الهندى إضافة الى مديرو عموم الفنادق ولفيف من العاملين والإعلاميين .
 
 
 
الجدير بالذكر أن فنادق شيراتون وميريديان مصر تنظم سنويا أنشطة وحفلات لصالح المشروعات الداعمة للأطفال حيث نظمت فى السابق العديد من الفعاليات لأربع سنوات على التوالى كان آخرها المزاد الخيرى الذى أقيم عام 2013 .
 
 
 
أفاد توماس شون المدير الإقليمى لفنادق ستاروود مصر "إننا جد سعداء بالمشاركة فى هذا الجهد المجتمعى ونقدم الشكر لكل المشاركين من فنادقنا وكافة الشركات الراعية التى أسهمت فى دفع السباق نحو النجاح وتحقيق الهدف الإنسانى الجليل الذى أقيم من أجله " .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled