اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الخليج تعلن عن تشغل رحلات يومية بين البحرين والهند الشهر المقبل

طيران الخليج تعلن عن تشغل رحلات يومية بين البحرين والهند الشهر المقبل

المنامة "المسلة"…. أعلنت شركة طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين أمس الاثنين عن زيادة رحلاتها المباشرة إلى مطار ثيروفانانثابورام الدولي بالهند بعد السنة الأولى من العمليات الناجحة، وستقوم الناقلة بتشغيل رحلات يومية بين البحرين وثيروفانانثابورام بدءاً من 5 ديسمبر/ كانون الأول 2014.

 

ونقلت الصحيفة عن أحمد جناحي، القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بشركة طيران الخليج قوله: «نحن سعداء بالإعلان عن زيادة عدد الرحلات إلى ثيروفانانثابورام، فرحلاتنا تعمل بشكل جيد للغاية (بمتوسط إشغال للمقاعد بلغ 85 في المئة في العام 2014 حتى الآن).

 

وأضاف لـ الوسط أن هناك طلباً كبيراً من المسافرين على هذه الرحلة بعد سنة من النجاح منذ إعادة إطلاق الرحلات المباشرة لثيروفانانثابورام في ديسمبر من العام 2013، ونأمل بمواصلة تعزيز علاقاتنا التاريخية القوية وزيادة فرص الاستثمار بين مملكة البحرين ومقاطقة كيرالا، ولاسيما للـ 5.6 ملايين من الجالية الهندية في المنطقة وتشجيع السفر في الاتجاهين سواء كان ذلك للتجارة أو السياحة».

 

وأشار جناحي، وفقا لـ "الوسط" إلى أن «زيادة عدد الرحلات الأسبوعية إلى ثيروفانانثابورام سيؤدي إلى رفع وتيرة رحلات الربط بين ثيروفانانثابورام والأسواق العالمية الرئيسية حول العالم، بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط حيث تمتلك طيران الخليج موقعاً مميزاً للرحلات اليومية المزدوجة إلى أكثر من 10 مدن إقليمية في منطقة الشرق الأوسط.

 

وعززت طيران الخليج مكانتها في السوق الهندية من خلال عدد من المبادرات في الآونة الأخيرة، ومنها الإعلان عن استئناف رحلاتها إلى مدينة حيدر آباد بدءاً من 15 ديسمبر 2014، بواقع 5 رحلات أسبوعية لتصبح بذلك الوجهة السادسة للناقلة في الهند.

 

وكانت الشركة قد أعلنت، في نهاية شهر أكتوبر الماضي، تسيير أولى رحلاتها المباشرة الى العاصمة الروسية موسكو، وقالت إنه من المقرر أن تبدأ طيران الخليج بتسيير أربع رحلات مباشرة أسبوعيا من البحرين إلى موسكو.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله