Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

اطلاق اسم جائزة طيران الامارات على الجولة الختامية لبطولة العالم سكاى دايف دبى ديسمبر القادم

اطلاق اسم جائزة طيران الامارات على الجولة الختامية  لبطولة العالم  سكاى دايف دبى ديسمبر القادم

 

 

 

دبى – صالة التحرير – أنجزت المؤسسة العالمية للزوارق السريعة "دبليو بي بي أيه" شراكة جديدة مع طيران الامارات في إطار عملها التسويقي لحدث بطولة العالم "سكاي دايف دبي" للزوارق السريعة "اكس كات" والتي تصل لمحطة الختام الشهر المقبل من خلال منافسات الجولة الخامسة والتي سوف تحمل اسم جائزة طيران الإمارات للزوارق السريعة تقديرا لدعم المؤسسة الوطنية العملاقة تجاه الرياضات البحرية بصفة خاصة والرياضة بشكل عام.

 

ومن المقرر أن يستضيف نادي دبي الدولي للرياضات البحرية على مياه الميناء السياحي منافسات جائزة طيران الإمارات الكبرى للزوارق السريعة "اكس كات" خلال الفترة من 11 الى 13 ديسمبر المقبل بمشاركة 13 زورقا تمثل الصفوة والنخبة في هذه البطولة العالمية التي حققت نجاحا عريضا بفضل جهود مجلس إدارة المؤسس العالمية للزوارق السريعة برئاسة سيف بن مرخان الكتبي حيث طرقت أبواب قارات العالم في أوروبا واسيا ثم استراليا أخيرا.

 

 

 

 

 

وقال سيف بن مرخان الكتبي رئيس المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ان إطلاق اسم جائزة طيران الإمارات على الجولة الخامسة والختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة "اكس كات" يأتي تقديرا وامتنانا للدور المهم والكبير الذي تلعبه الناقل الوطنية في دعم الأحداث الرياضية البحرية بشكل خاص والفعاليات الرياضية عالميا ومحليا بشكل عام.

 

وأضاف ان المؤسسة العالمية للزوارق السريعة ومن خلال تنقلها وتنظيمها لحدث "اكس كات" في مختلف قارات العالم تتطلع دوما لإبراز دور المؤسسات الوطنية وتعزيز انتشارها عبر المحطات المختلفة التي تصلها من خلال الترويج وهو أمر جاء بالنتائج الايجابية والتي أشار إليها شركاء النجاح مع المؤسسة العالمية.

 

وأوضح أن البطولة العالمية إضافة إلى تجوالها في العديد من المدن العالمية تجمع حاليا العديد من المتسابقين والفرق من مختلف قارات العالم ومن الدول الشهيرة حيث تجمع النخبة من أبطال رياضة سباقات الزوارق السريعة في العالم من أمريكا وايطاليا وبريطانيا والسويد والنرويج والدنمارك وفرنسا وسويسرا واسبانيا وهو ما يضمن الانتشار السريع.
 

وتحظى البطولة العالمية هذا الموسم بدعم كبير ورعاية من المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها الراعي الرئيسي مؤسسة سكاي دايف دبي وشركة اعمار العقارية وسوق دبي الحرة ومؤسسة دبي للإعلام ممثلة في قناة المشاهير / دبي الرياضية / الشريك الإعلامي في الحدث.
 

ويتصدر الترتيب العام لبطولة العالم / سكاي دايف دبي / للزوارق السريعة -اكس كات- 2014 زورق فزاع 3 برصيد 1600 نقطة من اربع جولات جرت في دبي والفجيرة / الإمارات / ونابولي وستريسا / ايطاليا / ويأتي في المركز الثاني زورق دبي 7 برصيد 789 نقطة ثم زورق فيندي ريسينيغ 10 في المركز الثالث برصيد 620 نقطة ثم زورق نيكوليني أوف شور 6 في المركز الرابع برصيد 511 نقطة وزورق مارينا انفسيتمنتي 20 في المركز الخامس برصيد 487 نقطة.

 

ومن المنتظر أن تتنافس الزوارق المشاركة في الجولة الختامية المرتقبة / جائزة طيران الإمارات / للزوارق السريعة -اكس كات- 2014 على ألقاب سباق سوق دبي الحرة للسرعة وسباق اعمار لأفضل زمن والسباق الرئيس الذي يحمل اسم سكاي دايف دبي.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله