اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الامارات تطلق قافلة بالدول الاسكندنافية لترويج قطاع السياحة

الامارات تطلق قافلة بالدول الاسكندنافية لترويج قطاع السياحة

ابوظبي "المسلة" …. يبدأ المجلس الوطني للسياحة والآثار غدا إطلاق قافلة سياحية تضم ممثلين لهيئات السياحة وشركات الطيران الوطنية وشركات السفر والسياحة والفنادق للترويج السياحي للإمارات في الدول الإسكندنافية .

وقال محمد خميس بن حارب المهيري مدير عام المجلس الوطني للسفر والسياحة لـ " وام" ان القافلة سوف تجوب عواصم دول النرويج والدانمارك والسويد بهدف تعريف الأسواق السياحية هناك بالمنتج السياحي الإماراتي وفتح أسواق جديدة في هذه الدول مشيرا الى أن السوق الاسكندنافي يعد فرصة واعدة أمام السياحة الإماراتية حيث تصدر المنطقة ملايين السياح كل عام إلى العالم.

وقال أن شركة طيران الإمارات الناقل الوطني للإمارات افتتحت خطوطا جوية جديدة تربط بين تلك المدن وبين دبي كما أن الاتحاد للطيران في طريقها لافتتاح خطوط جوية جديدة مع أبوظبي خلال الفترة المقبلة مما يعني أن الفرصة أصبحت سانحة لاستقبال السياح من هناك إلى دولة الإمارات بشكل مباشر وسوف يساهم ذلك في ارتفاع أعداد السياح إلى الإمارات.

واوضح محمد خميس أن القافلة التي ينظمها المجلس سوف تروج للإمارات تحت العلامة السياحية الجديدة "زوروا الإمارات #visituae التي أطلقها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ورئيس مجلس إدارة المجلس الوطني للسياحة والآثار الأسبوع الماضي على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي والتي ستساهم في تسهيل عملية البحث عن المنتج السياحي الإماراتي.

وذكر أن الرحلة الترويجية التى تستمر 5 أيام يشارك فيها 35 شخصا من المتخصصين في الترويج والتسويق السياحي يمثلون هيئات السياحة المختلفة بالدولة وشركات الطيران الوطنية وشركات السياحة والفنادق حيث يعرض كل منهم ما يقدمه من خدمات سياحية وأسعار لشركات السياحة المختلفة في تلك الدول اضافة الى عقد اجتماعات ولقاءات متخصصة لبحث الفرص السياحية وتقديم العروض الخاصة والأسعار.

واضاف بأنه تم توجيه الدعوة للمئات من كبرى الشركات السياحية في تلك الدول لحضور اللقاء الذي سيتم في عواصم الدول المختلفة كما سيتم تقديم جوائز لبعض الحضور من تلك الشركات تتمثل في دعوات مجانية لزيارة الإمارات للتعرف على المنتج السياحي الإماراتي ميدانيا مقدمة من شركات الطيران والفنادق الإماراتية.

من ناحية أخرى تم تنظيم لقاء أخير للمشاركين في القافلة في دبي استعرض فيه المجلس الوطني للسياحة والآثار مجموعة من المعلومات والحقائق عن السوق السياحي في الدول المستهدفة والفرص السياحية المتوقعة في تلك الدول.

من جانبهم اشاد المشاركون في القافلة بإطلاق العلامية السياحية الجديدة "زوروا الإمارات" #visituae التي ستجعل الوصول إلى الخدمات والمنتجات التي يقدمونها أكثر سهولة على شبكة الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله