اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فودة يستقل أول وفد لشركات السياحة الجورجية بمطار شرم الشيخ الدولى

فودة يستقل أول وفد لشركات السياحة الجورجية بمطار شرم الشيخ الدولى

 

شرم الشيخ – المسلة – صابرين جمال -استقبل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اول وفد ل43 شركة سياحية جورجية بعد البرتوكول الموقع مع دولة جورجيا وفتح خط طيران بين شرم الشيخ وجورجيا، وسط احتفالية كبيرة وعلى انغام المزمار البلدى .

 

واستقبل السياح بالورود فى صالة مطار شرم الشيخ الدولى ووزع عليهم اطفال يرتدوا علم مصر الورود والإعلام الوفد، بحضور اللواء هانى رمزى نائب مدير مطار شرم الشيخ الدولى وسالم صالح مدير تنشيط السياحة بجنوب سيناء.

 

وأعرب اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن سعادته لتشغيل رحلات طيران مباشرة من جورجيا الي مطار شرم الشيخ الدولي مؤكدا انه تم استقبال اول رحلة سياحية من جورجيا في الثاني من نوفمبر الماضي بحسب اونا.

 

وأضاف انه استقبل ارتشيلدوزوليا سيفلى سفير جمهورية جورجيا وذلك بأحد المنتجعات الكبرى بمدينة شرم الشيخ. وتناول اللقاء الأحداث السياسية الجارية والعلاقات بين مصر وكل من البلدين، كما تناول سبل التعاون المشترك خاصة فى المجال السياحى.

 

من جهته، قال السفير الجورجي أن افتتاح هذا الخط يأتي نتيجة المجهودات التى قام بها اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء حيث سافر الى جورجيا لبحث سبل تنشيط السياحة بين البلدين وتوقيع إتفاقية تأخى وصداقة بين مدينة شرم الشيخ ومدينة باتومى وبحث سبل تذليل المعوقات التى تحول دون تدفق السياحة الجورجية لمدينة شرم الشيخ,.

 

ومن المقرر ان يلتقي الوفد الجورجي عدد من رجال الاعمال في شرم الشيخ لمعرفة فرص الاستثمار السياحي وسيعقد المحافظ والوفد مؤتمرا صحفياً اليوم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled