Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

أحمد طارق سائق فريق “لينك سبيد”يمثل مصر في نهائيات بطولة ريد بل كار بارك دريفت 2014 بدبي

أحمد طارق سائق فريق "لينك سبيد"يمثل مصر  في نهائيات بطولة ريد بل كار بارك دريفت 2014 بدبي

القاهرة " المسلة " سعيد جمال الدين … أعلنت شركة موبينيل ولينك إستكمال مسيرة النجاح الساحقة والمستمرة لرعايتهم المواهب المصرية الواعدة ، حيث سيخوض أحمد طارق سائق فريق لينك سبيد- نهائيات بطولة ريد بل كار بارك دريفت التي ستقام بدبي يوم الثامن والعشرين من نوفمبر 2014. يذكر أن طارق حصل على المركز الأول وعلى لقب "King of Drift" لعام 2014  فى تصفيات مسابقة ريد بل بارك دريفت 2014 والتي أقيمت ببورتو سخنة في مايو 2014.

 

وتعد نهائيات بطولة ريد بل كار بارك دريفت أشهر وأصعب البطولات في الدريفت علي مستوي العالم والشرق الأوسط حيث يشارك فيها نخبة من ابطال العرب من تسع دول مختلفة.  وسوف تتيح شركة لينك لعملائها الحاليين والجدد فرصة الفوز بتذاكر لحضور نهائيات مسابقة ريد بُل كار بارك دريفت التي سوف تقام بدبي في نوفمبر2014 وسوف تتحمل الشركة كافة تكاليف الرحلة للفائزين.

جدير بالذكر ان شركة موبينيل ولينك يضعان دائما نصب اعينهما هؤلاء الشباب وهذه الطاقات الإيجابية لتشاركهم وتدعمهم بشكل مستمر حتى يعودوا بالنفع لانفسهم وبلادهم، كما تسعد الشركة بإنها شريك في كل إنجازات فريق لينك سبيد، وتتمنى للاعب أحمد طارق كل التوفيق والتميز فى نهائيات بطولة ريد بل كار بارك دريفت.

من جانبه، عبر أحمد طارق عن سعادته لحصولة على المركز الأول بمسابقة ريد بُل كار بارك دريفت، وأكد على شكره وعرفانه لشركة موبينيل ولينك لرعايتهم وكافة الجماهير المشجعة التى دفعته بشكل كبير للخوض فى هذه المسابقة،وأضاف أتمنى ان نكون سبب فى رفع علم مصر فى كل أنحاء العالم فى مثل هذه المسابقات".

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله