اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

” فورى ” تعلن إتاحة خدمة سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين على مستوى الجمهورية

عبر اتفاقيات مع كل شركات الكهرباء

 

" فورى " تعلن إتاحة خدمة سداد فواتير الكهرباء لجميع المشتركين على مستوى الجمهورية

 

القاهرة  " المسلة "سعيد جمال الدين … أكثر من 24 مليون مشترك يمكنهم الآن سداد فواتيرهم بجميع منافذ شبكة فورى لدى أكثر من 50 ألف من تجار التجزئة والصيدليات، ومحلات البقالة "سوبر ماركت" إلى جانب مكاتب البريد والبنوك وعبر الإنترنت والمحمول وذلك بعد إعلان شركة فورى لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية، -الشركة الرائدة فى توفير خدمات الاطلاع على الفواتير وسدادها إلكترونياً (EBPP) فى مصر عن أن خدمة دفع فاتورة الكهرباء عبر شبكتها قد أصبحت تغطى كافة أنحاء الجمهورية. وقالت الشركة أنها قد أتمت التوقيع مع جميع شركات الكهرباء فى مصر، مما يسمح للعملاء من جميع أنحاء البلاد أن يدفعوا فواتير الكهرباء باستخدام خدمات شبكة فورى السهلة والمريحة والآمنة فى الوقت ذاته.

 

ويمكن للمواطنين أن يدفعوا فواتير الكهرباء من خلال عدد من الطرق السريعة والمريحة والأمنة فى نفس الوقت، سواء من خلال أحد منافذ فورى التى تبلغ 50 ألف منفذ تشمل تجار التجزئة من محلات بقالة "سوبر ماركت" وصيدليات وغيرها أو 4.500 ماكينة صراف آلى للبنوك أو بمكاتب البريد أو عبر الانترنت من خلال منصة MyFawry أو عبر أجهزة المحمول.

 

وصرح أشرف صبرى الرئيس التنفيذى لشركة فوري: إن شركة فورى كانت هى صاحبة الريادة فى مجال توفير خدمات دفع فواتير الكهرباء، حيث بدأت تقديم تلك الخدمة لأول مرة منذ 3 سنوات وذلك لبعض الشركات، واليوم نحن فخورون بأن نعلن تغطية كافة محافظات الجمهورية بنسبة 100%، وذلك لجميع شركات الكهرباء.

 

وقال إن خدمة سداد فواتير الكهرباء عبر شبكة فورى تتيح للمواطن سداد قيمة فاتورته فى أى وقت ومن أى مكان، وعلى الجانب الآخر، فهى تمكن شركات الكهرباء من رفع كفاءتها عبر تخفيف عبء التحصيل وزيادة التدفقات النقدية وزيادة كفاءة إدارة العمليات المالية بها. وحسب التقديرات يبلغ عدد المشتركين لدى جميع شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية أكثر من 24 مليون مشترك.

 

وتضم قائمة شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية كل من شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء وشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء وشركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء وشركة القناة لتوزيع الكهرباء وشركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء وشركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء وشركة صعيد مصر لتوزيع الكهرباء وشركة البحيرة لتوزيع الكهرباء.

 

وتتميز خدمة سداد فواتير الكهرباء عبر شبكة فورى بسهولة الاستخدام فضلا عن أنها متاحة على مدى ال24 ساعة طوال أيام الأسبوع. حيث يمكن للمشترك عبر إدخال رقم اشتراكه أو رقم فورى المدون أعلى الفاتورة أن يتعرف على قيمة الفاتورة الشهرية المستحقة عليه، وسداد قيمتها إما عبر منافذ فورى لدى تجار التجزئة والصيدليات أو مكاتب البريد وماكينات الصراف الآلى وفروع البنوك أو عبر الإنترنت والتليفون المحمول حيث يتلقى إيصالا بالسداد، وهو ما يؤكد أن عملية سداد قيمة الفاتورة قد تمت بنجاح.

 

تجدر الإشارة إلى أن شبكة فورى تتمتع بانتشار جغرافى واسع على مستوى الجمهورية، فضلا عن أنها وسيلة عصرية بسيطة ومريحة وأمنة تماما ومتاحة أمام المواطنين على مدى ال 24 ساعة. فشبكة فورى تتواجد فى أكثر من 300 مدينة، وقرية على امتداد مصر، من خلال أكثر من 50 ألف منفذ على مستوى الجمهورية، من ضمنها 15 بنكا، و4200 ماكينة صراف آلى (ATM)، و1300 مكتب بريد، إضافة إلى 35 ألف منفذ لتجار التجزئة تضم صيدليات، ومحلات بقالة "سوبر ماركت" ومحال بيع أجهزة الموبايل، وخدمات الإنترنت، هذا بالإضافة إلى أنها تتيح أيضا خدمات الدفع عبر الإنترنت والتليفون المحمول. ويبلغ إجمالى عمليات السداد التى تتم عبر شبكة "فوري" حاليا أكثر من مليون عملية يومياً، تناهز قيمتها أربعة مليارات جنيه مصرى (نحو 571 مليون دولار أمريكي) سنوياً.

 

وفيما يلى قائمة بأسماء شركات الكهرباء والمناطق التى تغطيها على مستوى الجمهورية.

 

المناطق التى تغطيها

 

شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء

مدينة نصر، مصر الجديدة، شبرا، التجمع الخامس، المرج، الزيتون، العباسية، الظاهر، عين شمس، المطرية، مدينة السلام، مدينة العبور، القناطر، الخانكة.

شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء

غرب وجنوب القاهرة – الهرم، المعادى  حلوان، 15 مايو، الزمالك، المهندسين، الدقى  بولاق، 6 أكتوبر، فيصل، المنيل، المقطم، البساتين، السيدة زينب، بشتيل، القلعة، ريف الجيزة

شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء

محافظة الإسكندرية: أبو قير، المنتزه، سيدى بشر، سيدى جابر، باكوس، سموحة، الإبراهيمية، البيطاش، الهانوفيل، الحمام

شركة القناة لتوزيع الكهرباء

الشرقية،الإسماعيلية ، بورسعيد ، السويس، البحر الأحمر، شمال سيناء،جنوب سيناء ، مدينة العاشر من رمضان – مدينة الشروق – مدينة بدر – مدينة الهايكستب مدينة الصالحية الجديدة

شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء

دمياط، دمياط الجديدة، محافظة الدقهلية "مدينة المنصورة"، كفر الشيخ

شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء

محافظة الغربية، محافظة المنوفية، محافظة القليوبية

شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء

الفيوم، بنى سويف، أسيوط، المنيا، الوادى الجديد

شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء

أسوان، الأقصر، إدفو، سوهاج، قنا، حلايب وشلاتين

شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء

 

محافظة البحيرة: دمنهور، إيتاى البارود، شبراخيت، كوم حماده، كفر الدوار، مدينة السادات، وادى النطرون، النوبارية، محافظة مطروح، الساحل الشمالى  مدينة العلمين، السلوم، سيوة

 

وتعد فورى هى شبكة عرض وسداد الفواتير إلكترونيا على مستوى جمهورية مصر العربية، وهى تطور تقنيات استقبال وسداد الفواتير فى السوق المصرية.

 

اطلقت الشركة فى شهر ديسمبر 2009 لتتيح خدمات عرض الفواتير إلكترونيا للشركات المصدرة للفواتير والسماح لعملائهم بسداد الفواتير من خلال شبكة واحدة واسعة آمنة وسهلة الاستخدام تدعم مختلف سبل الدفع مثل ماكينات الصراف الآلى  والخدمات البنكية الإلكترونية على الانترنت وعلى التليفون المحمول، ومراكز الاتصال المختلفة والخدمة التليفونية التفاعلية بالإضافة إلى شبكة من نقاط السداد لدى محلات التجزئة على مستوى الجمهورية.

 

وتجمع شبكة فورى عددا كبيرا من البنوك وشركات الاتصالات وشركات الخدمات العامة والمرافق والشركات التجارية لتمكين العملاء المصريين من استقبال وسداد فواتيرهم الكترونيا وفوريا من خلال واجهة تعامل سهلة وآمنة وفى خصوصية تامة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled