اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة المكسيك تسجل 19 % زيادة فى عدد السياح خلال 2014

سياحة المكسيك تسجل 19 % زيادة فى عدد السياح خلال 2014

 

مكسيكو سيتي "المسلة" …. أفادت المنظمة العالمية للسياحة بأن القارة الأمريكية شهدت أكبر تدفق للسياح الدوليين في العالم بزيادة قدرها 9 في المئة خلال السنة الجارية، مبرزة أن المكسيك تأتي في مقدمة بلدان المنطقة بنسبة نمو بلغت 19 بالمئة.

 ووفقا لبيانات المنظمة العالمية للسياحة، فإن المكسيك تصدرت القارة حيث سجلت نموا بنسبة 19 في المئة من يناير إلى غشت من سنة 2014، في حين ارتفعت العائدات السياحية بنسبة 18 في المئة بحسب وم ع.

وقال طالب الرفاعي، الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة، في تصريح لوكالة الأنباء المكسيكية أوردته اليوم الإثنين، إن "المكسيك لديها الإرادة السياسية الجادة، وعبرت عنها منذ فترة طويلة"، معتبرا أن الإرادة السياسية كانت عنصرا بالغ الأهمية في تحقيقها لنسبة "نمو استثنائية" في المجال السياحي.

وأبرز الرفاعي، على هامش مشاركته في "وورلد ترافل ماركت"، أكبر معرض للسياحة في العالم الذي افتتح اليوم بلندن، أن "المكسيك تدرك أهمية قطاع السياحة لتحقيق تقدم اقتصادي واجتماعي في البلاد، وأن الحكومة تدعمه وتشجعه"، مضيفا أن هناك عاملا آخر ساعد على جذب المزيد من السياح الدوليين إلى البلد اللاتيني الأمريكي يتمثل في الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة و"تحسن صورة المكسيك في العالم".

 يذكر أنه في سنة 2013 شهدت الولايات المتحدة توافد 70 مليون سائح، في حين سجلت المكسيك زيارة 24 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled