اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مستغانم الجزائرية تستضيف الملتقى الدولى “الصناعة السياحية والتنمية المستدامة”

مستغانم الجزائرية تستضيف الملتقى الدولى "الصناعة السياحية والتنمية المستدامة"

 

مستغانم "المسلة" …. تحتضن جامعة "عبد الحميد ابن باديس" لمستغانم ابتداء من يوم الثلاثاء ملتقى دوليا يتناول موضوع "الصناعة السياحية والتنمية المستدامة" حسب ما استفيد لدى عمادة هذه المؤسسة للتعليم العالي.

ويندرج هذا اللقاء المنظم بمبادرة من كلية العلوم الإقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير بالتنسيق مع مخبر البحث لديناميكية الإقتصاد الكلي والتغيرات الهيكلية في إطار الإحتفالات المخلدة للذكرى الستين لاندلاع ثورة الفاتح نوفمبر 1954 وهذا بمشاركة أساتذة وباحثين من الجزائر وفرنسا وتونس وغيرها جسبما ذكرت " واج" .

ويهدف الملتقى إلى استنتاج وإعطاء الدراسة الموضوعية والفعالة للتأكد من الجدوى الاقتصادية للاستثمار السياحي ونشر الثقافات وزيادة التواصل بين الشعوب وكذا تهيئة المناخ الملائم قصد تطوير الصناعة السياحية والعلاقات الثنائية بين الحكومات في هذا المجال.

كما يرمي هذا اللقاء أيضا إلى وضع إستراتيجية وطنية في قطاع السياحة وتشجيع الصناعات التقليدية المحلية في الحقل السياحي.   وسيتناول المشاركون على مدى يومين ستة محاور أساسية وهي "السياحة والصناعات التقليدية والحرفية" و"السياحة والقوانين التشريعية" و"السياحة والاستثمارات الأجنبية" و"السياحة والآثار الاقتصادية" و"السياحة والآثار البيئية العمرانية" و"السياحة والآثار الاجتماعية والثقافية".
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled