اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سياحة سلطنة عمان تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن 2014

سياحة سلطنة عمان تشارك في معرض سوق السفر العالمي بلندن 2014

مسقط "المسلة" ….  تشارك السلطنة ممثلة بوزارة السياحة بعد غد /الاثنين/ في معرض سوق السفر العالمي (دبليو تي ام) في دورته الـ 35 لهذا العام بالعاصمة البريطانية لندن ويستمر أربعة ايام بمشاركة حوالي /5/ آلاف جهة عارضة تمثل أكثر من /178/ دولة من مختلف دول العالم.

يترأس وفد السلطنة المشارك في المعرض سعادة ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة.

وتأتي مشاركة السلطنة في هذا المعرض بهدف الترويج للمقومات السياحية للسلطنة وإبراز الخدمات السياحية التي توفرها مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي بالسلطنة وتسليط الضوء على المستجدات في القطاع السياحي العماني.. كما انه يتيح العديد من الفرص للشركات ومؤسسات القطاع السياحي بالسلطنة للترويج لبرامجها وعروضها وإبراز المنتج السياحي العماني بحسب العمانية.

تهدف المشاركة في المعرض الى تعريف المشاركين بأبرز المشروعات السياحية الحالية والمشروعات المستقبلية بالسلطنة وتبادل الخبرات بين المشاركين والتعرف على أحدث ما وصلت إليه صناعة السياحة العالمية والالتقاء بالشركات الكبيرة العاملة بقطاع السياحة بهدف بناء علاقة تجارية مع هذه الشركات ونظرائها بالسلطنة وتعريفها بالفرص الاستثمارية المتاحة بالسلطنة.

وتشارك السلطنة بجناح يضم 21 شركة ومؤسسة ومنشأة سياحية منها شركة مارك تورز وإيهاب للسفر وفندق قصر البستان ومغامرات الصحراء وبوابة الصحراء مسقط ومكتب الزهراء للسفر والسياحة ونقطة السفريات، وشركة رعد الصحراء للسفر والسياحة، ومنتجع ميلنيوم ومنتجع شنجريلا بر الجصة وكيمجي بيت السفر والشركة العمانية لإدارة المطارات ومنتجع روتانا صلالة وفندق رامادا وفندق رديسون بلو وفندق الحافة وسفريات بهوان.

ويعد معرض سوق السفر العالمي بلندن أحد أبرز وأكبر الملتقيات الدولية المتخصصة في صناعة السياحة العالمية حيث يوفر فرصًا استثنائية للالتقاء بصفوة الهيئات العالمية السياحية كما يفسح المجال لعقد العديد من الاتفاقيات التجارية المباشرة ومذكرات التفاهم الثنائية والمشتركة والتعرف على أحدث المستجدات في الصناعة وأبرز التوجهات والحلول والقضايا الخاصة بالسياحة البيئية وإدارة الأزمات وغيرها.

يساهم المعرض في تعريف الزوار بوجهات سياحية جديدة وتسليط الضوء على أهمية السياحة المتخصصة ويعمل على استقطاب الاستثمارات السياحية بما يساعد على تحقيق نمو مستدام للقطاع السياحي في السلطنة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled