اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية دون توقف إلى بودابست

طيران الإمارات تطلق رحلة يومية دون توقف إلى بودابست

 

دبي "المسلة" …أطلقت طيران الإمارات خدمة يومية جديدة من دون توقف بين دبي والعاصمة الهنغارية بودابست ،وسافر على الرحلة الافتتاحية سعادة زولتان جانكسي سفير هنغاريا لدى الدولة ومجموعة من رجال الأعمال وعدد من مسؤولي طيران الإمارات.

وكان في استقبال الطائرة لدى وصولها إلى مطار بودابست الدولي جوست لامرزالرئيس التنفيذي للمطار وعدد من مسؤولي مؤسسات السياحة والسفر وممثلي وسائل الإعلام المحلية.

وقال تيري أنتينوري النائب التنفيذي لرئيس طيران الإمارات الرئيس التنفيذي للدائرة التجارية لـ وام ان خدمتنا اليومية الجديدة إلى بودابست ستسهم في تحفيز النمو وتوفير فرص جديدة للتجارة والسياحة في هنغاريا وذلك من خلال تعزيز ارتباطها بخدمات جوية مع مختلف محطات شبكة خطوطنا عبر مركزنا في دبي إلى جانب تسهيل حركة السياح ورجال الأعمال بين هنغاريا ومختلف الوجهات العالمية لطيران الإمارات..كما ستعزز روابط بودابست مع العالم وتتيح للأعمال والأفراد في هنغاريا وصولا سهلا إلى أكثر من 60 وجهة ضمن شبكة طيران الإمارات في الشرق الأقصى وأستراليا ونيوزيلندا وغرب آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط ما سيدعم بفعالية أهداف هنغاريا بإنشاء روابط أكثر قوة مع الشرقوتحفيز نمو التجارة والسياحة مع مختلف مناطق العالم.

ومن جانبه قال جوست لامرز الرئيس التنفيذي لمطار بودابست ان تدشين الخدمة الجديدة يأتي في توقيت مثالي مع ارتفاع أعداد السياح العالميين القادمين إلى بودابست بمعدلات تفوق معدلات النمو المسجلة في غالبية الوجهات الأوروبية والتوقعات بمواصلة تحقيق اقتصاد هنغاريا معدلات نمو قوية متطلعا أن تستخدم طيران الإمارات في المستقبل القريب طائرات ذات سعة مقعدية أكبر على هذا الخط.

وتتيح هذه الخدمة اليومية للإمارات للشحن الجوي ذراع الشحن في طيران الإماراتت توفير طاقات شحن حيوية قدرها 12 طنا في كل إتجاه.

ويتزامن إطلاق خدمة طيران الإمارات الجديدة إلى بودابست مع افتتاح مركز اتصال عملاء طيران الإمارات في المدينة و استثمرت الناقلة ملايين الدولارات في المركز الذي يستخدم أحدث التقنيات.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله