اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ثنائي الاذاعة الاسترالية كمال و ليلى في زيارة لمصر لنقل احتفال مسار العائلة المقدسة و تنشيط حركة السياحة

ثنائي الاذاعة الاسترالية كمال و ليلى في زيارة لمصر لنقل احتفال مسار العائلة المقدسة و تنشيط حركة السياحة

 

كمال :المشروع يؤكد إن مصر كانت وستبقى واحة للامان

القاهرة "المسلة" صابرين جمال …. حرصا ثنائي الإذاعة الاسترالية كمال ابراهيم و زوجته ليلى صاحبا برنامج صوت الجالية للناطقين باللغة العربية  البرنامج الأسبوعي الذى يذاع على مدى ساعة كاملة في إذاعة استرالية على زيارة مصر في الوقت الحالي تغطية فعاليات احتفال إحياء طريق العائلة المقدسة وذلك لنقل واقع الاحتفال مباشرة إلى العرب الموقمين في استراليا بالإضافة إلى أن الزيارة تتواكب مع  مرور 15 عاما على تقديم هذا البرنامج في خدمة الجالية المصرية و العربية و ربطهم بالوطن الام و اوطانهم و معرفة كافة الاخبار التي تحدث في مصر و الدول العربية أول بأول.

وأكد كمال إبراهيم أن مشروع العائلة المقدسة يؤكد أن مصر كانت ولازالت وستبقى واحة للامان حيث لجأت إليها السيدة العذراء والسيد المسيح هربا من الظلم.

وقال أن هذه الزيارة  تأتى لمصر بعد مرور 40 عاما ترك فيها الزوجين نجمي الاذاعة الاسترالية مصر و يحاولان في هذه الزيارة عمل فقرات عديدة لبرنامجهم الإذاعي من كافة المناطق السياحية و الاثرية في مصر لتقديمها في الفقرة الثابتة التي يقدمونها عن مصر باسم ( طوف و شوف ).

 
و سيبدأ كمال و ليلى مع بداية العام القادم تقديم مسابقة سياحية عن مصر بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة المصرية و سفارة مصر فى سيدنى يتم من خلالها استضافة الفائزين لزيارة معالم مصر لمدة اسبوع بالمجاني على نفقة هيئة تنشيط السياحة .

و بدأت هذه الفكرة و هذا التعاون بعد زيارة سامى محمود مدير مكتب الهيئة باليابان و المشرف على السوق السياحيالأسترالي و الاتفاق مع الزميل كمال ابراهيم بتنظيم هذه المسابقة التي تساعد على تنشيط سياحة الجذور التي ينادى بها وزير السياحة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله