اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مصرللطيران تكثف رحلاتها من المدينة المنورة في ختام الجسر الجوي لعودة الحجاج

مصرللطيران تكثف رحلاتها من المدينة المنورة في ختام الجسر الجوي لعودة الحجاج

القاهرة "المسلة" …. تواصل مصرللطيران جسرها الجوى لعودة حجاج بيت الله الحرام من الأراضي المقدسة إلى أرض الوطن والتي بدأته  إعتباراً من 7 أكتوبر الماضي وينتهي يوم 27 أكتوبر 2014 ، حيث تكثف الشركة حالياً رحلاتها لعودة الحجاج من مطار المدينة المنورة علي عكس الأيام الأولي للجسر الجوي التي شهدت تكثيف الرحلات من مدينة الحجاج بمطار جدة ، صرح بذلك الطيار سامح الحفني رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران .

وأضاف الحفني " أنه من المقرر أن تنقل الشركة اليوم 11 رحلة جوية لنقل 2800 حاجاً بواقع 4 رحلات جوية من جدة لنقل 950 حاجاً من حجاج  قرعة محافظتي أسيوط وبني سويف وبعض شركات السياحة والترانزيت تصل جميعها الي مطار القاهرة الدولي بالإضافة الي 7 رحلات جوية من المدينة المنورة لنقل 1850 حاجاً بمعدل 5 رحلات جوية تصل إلي مطار القاهرة لنقل حجاج قرعة محافظتي القاهرة والجيزة وجمعيات محافظتي الدقهلية والوادي الجديد و رحلتين جويتين تصل إلي مطار أسوان الدولي لنقل حجاج قرعة وجمعيات محافظة أسوان ".

من ناحية أخري صرح أحمد شاهين رئيس بعثه حج مصر للطيران بالسعودية "  أنه في إطار حرص الشركة علي تقديم أفضل خدمة للسادة الحجاج ومن أجل إستكمال سعادتهم بهذه الرحلة المباركة ، قامت مصرللطيران بإحضار حقائب 11حاجاً مصرياً قادمين من المدينة المنورة إلي القاهرة من اماكن اقامتهم بعد نسيان الجهه المتعاقدة معهم إحضارها من الفنادق ، في حين تم العثور علي 7 حقائب أخري بمطار المدينه تحمل اسماء حجاج مصريين تم نسيانهم بالمطار وتم تسفيرهم علي أقرب رحلة إلي القاهرة ".

جدير بالذكر أنه بنهايه رحلات اليوم الأثنين تكون مصرللطيران قد نقلت مايقرب من  57  ألف حاجاً على متن 215 رحلة جوية  أي ما يعادل 80% من الحجاج المقرر نقلهم إلي أرض الوطن .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled