اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

محافظة جنوب الباطنة تطلق حملة لتنظيف المواقع السياحية بها

محافظة جنوب الباطنة تطلق حملة لتنظيف المواقع السياحية بها

 

الرستاق "المسلة" …  نفذت المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة وبالتعاون مع الشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة “بيئة” والفرق الرياضية الثقافية وعددا من الفرق التطوعية حملة موسعة لتنظيف المواقع السياحية بمحافظة جنوب الباطنة .

 

شارك في هذه الحملة أكثر من120 شابا وشابة من الفرق الرياضية الثقافية والتطوعية من محافظتي مسقط وجنوب الباطنة حيث شملت الحملة شلالات الحوقين بوادي الحوقين بولاية الرستاق وشاطئ السوادي بولاية بركاء وعين الثوارة بولاية نخل .

 

وأكد المهندس محمد بن سيف العامري المدير العام المساعد بالمديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة لـ العمانية على مواصلة المديرية دعمها لكافة الجهود التي من شأنها أن تسهم في خدمة المجتمع وتحافظ على نظافة وسلامة البيئة المحيطة به خلال المرحلة المقبلة، كما أثنى جميع المشاركين والمتطوعين على التنظيم الجيد الذي يعد أحد أهم ركائز نجاح هذه الحملة .

 

من جانبه قال الشيخ محمد بن سليمان الحارثي نائب الرئيس التنفيذي للتطوير الاستراتيجي بشركة “بيئة” إلى أن أهداف هذه الحملة تتمحور في التعريف برؤى واستراتيجية الشركة في مجال إدارة النفايات، والسعي إلى تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة وتوحيد كافة الجهود المشتركة لتنمية العمل الجماعي الموحد في تنظيف المواقع السياحية .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled