اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

طيران الامارات : 119 مليار درهم تمويلات الطائرات خلال10 سنوات

 
طيران الامارات : 119 مليار درهم تمويلات الطائرات خلال10 سنوات
 
 
 
دبى "المسلة "…. نجحت طيران الإمارات خلال العقد الماضي في جمع 119 مليار درهم، لتمويل الطائرات الجديدة وعملياتها التشغيلية، منها 12 مليار درهم خلال السنة المالية 2013 – ،2014 بحسب بيانات صادرة عن طيران الإمارات . وأشارت البيانات إلى أن طيران الإمارات تلقت عروضاً لتمويل جميع الطائرات التي ستتسلمها خلال السنة المالية 2014 – 2015 .بحسب جريدة الخليج
 
 
 
تمول طيران الإمارات طائراتها عبر قاعدة واسعة من المصادر، تشمل عقود الإيجار التشغيلية التي تمثل الحصة الكبرى من هذه الخيارات، وبنسبة تصل الى 49%، فيما تتوزع النسب الاخرى على برامج ائتمان الصادرات المضمونه 23%، و سندات وصكوك 13%، والتمويل المصرفي التقليدي بنسبة 12% والتمويل الاسلامي 3% .
 
 
 
وتحتفظ الناقلة بسمعة عالمية كبيرة في الاسواق الدولية من حيث التزاماتها المالية، وهي لذلك لا تواجه أي مصاعب في الحصول على التمويلات اللازمة لشراء الطائرات الجديدة، حيث استفادت طيران الإمارات من سمعتها العالية في الحصول دائماً على أفضل صفقات التمويل لدعم خططها التنموية على المدى البعيد .
 
 
 
وأكدت طيران الإمارات أنها لا تواجه أي صعوبات تمويلية، خاصة فيما يتعلق بتمويل الصفقة الأخيرة الأضخم في تاريخ صناعة الطائرات من ناحية القيمة لشراء 200 طائرة بوينغ 777 اكس، و50 طائرة ايرباص جديدة من طراز أيه 380 .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله