Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

90 % نسبة اشغال فنادق المدينة المنورة

90 % نسبة اشغال فنادق المدينة المنورة
 
 
 
المدينة المنورة "المسلة" …. تشهد الفنادق والوحدات السكنية في المدينة المنورة انتعاشا كبيرا حقق نسبة إشغال فاق 90 في المائة وحجوزات ممتدة طوال فترة الإجازة، انعكست على زيادة النشاط التجاري المرتبط بالمنطقة. 
 
 
يأتي هذا في وقت تتزايد فيه عملية طرح البضائع بجميع أنواعها وأشكالها خاصة التذكارية والدينية منها مثل الأشرطة القرآنية وسجاد الصلاة، إضافة إلى الحركة الشرائية للتمور بكافة أنواعها. 
 
 
ووفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية، تشهد منطقة المدينة المنورة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك كثافة في عدد الزوار من مناطق المملكة المختلفة لقضاء أيام الإجازة في عدد من المواقع السياحية وزيارة المساجد التاريخية والمواقع الأثرية. 
 
 
ويستمتع المواطنون والزوار في محافظة ينبع خلال عيد الأضحى بالأجواء المناخية الجاذبة التي أسهمت في دعم وتنشيط السياحة بالمحافظة التي تستند إلى مقومات سياحية متنوعة بحرية وجبلية وعمق تاريخي ومقومات صناعية تحتضنها المحافظة، إضافة إلى الشواطئ الجاذبة في مركز الرايس. 
 
 
من جانب آخر توافد العديد من المتنزهين على منتزه البيضاء البري بالمدينة المنورة الذي يحتوي على طبيعة جذابة جعلته موقع جذب سياحي لمحبي التخييم الذين يستمتعون بهذه الهواية التي تناثرت خيامهم في أرجاء المنتزه. 
 
 
وقال الدكتور يوسف المزيني مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة المدينة المنورة، إن إستراتيجية التنمية السياحة بالمنطقة تعمل على الاهتمام بالمواسم والعطلات، كما تسهم في دعم ما ينظم في تلك المواعيد ويشجع على تنشيطها كوجهات سياحية في جميع المواسم ويحقق أهداف التنمية السياحية.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله