اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

وزير سياحة الاردن يفتتح فرعا إنتاجيا في جرش لتشغيل 150 فتاة

وزير سياحة الاردن يفتتح فرعا إنتاجيا في جرش لتشغيل 150 فتاة 

 
جرش "المسلة"…. افتتح وزير العمل ووزير السياحة والآثار الدكتور نضال القطامين اليوم فرعا انتاجيا في محافظة جرش (منطقة المعراض)، وفر 150 فرصة عمل للإناث في مجال المحيكات.

 

واقيم الفرع الانتاجي بالتعاون مع شركة العاج لصناعة الألبسة، وجمعية أيادينا للتنمية البشرية، ضمن أنشطة الحملة الوطنية الثالثة للتشغيل والتي انطلقت أيامها الوظيفية في الثامن من الشهر الحالي.

 

وجال الوزير في المصنع واطلع على مرافقه وتجهيزاته والمكائن المستخدمة فيه، كما استمع إلى ملاحظات العاملات، وإلى عدد من قصص النجاح المهني بحسب بترا.

 

وأثنى القطامين على كسر الشباب الأردني لما كان يعرف بثقافة العيب، ووضعها خلف ظهورهم، منوها إلى سعي وزارتي العمل والسياحة والآثار لإيجاد فرص عمل جديدة في القطاع السياحي لأهالي المدينة التي تمتاز بمواقع أثرية لابد من استغلالها على الوجه الذي يسهم في توزيع مكتسبات التنمية بعدالة على جميع المحافظات، ويحد من نسب الفقر والبطالة، مؤكدا أن هذا الفرع الإنتاجي الجديد، يأتي انسجاماً مع أهداف الإستراتيجية الوطنية للتشغيل، وتتويجاً لجهود وزارة العمل الهادفة لإتاحة الفرصة أمام الفتيات في المناطق النائية والفقيرة في الحصول على فرص عمل.

 

وشكر الوزير الجهة القائمة على المشروع والتي دعمتها الوزارة لقاء افتتاح فرعها الإنتاجي في محافظة جرش، وأهداها درعا تذكاريا.

 

يشار الى أن مبادرة الفروع الإنتاجية تركز على فتح فروع إنتاجية "مصانع" في المناطق النائية لتكون بمثابة امتداد للمصنع الأم الموجود في العاصمة والمدن الكبرى.

 

وقد نجحت الفكرة في مناطق الشوبك، الطفيلة، الشونة الوسطى، الكورة، الكرك فقوع، مادبا دليلة الحمايدة، الأزرق.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled