Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تقترب من السيطرة على ريال مدريد وثلاثة أسماء مقترحة لملعب سانتياغو بيرنابيو

طيران الإمارات تقترب من السيطرة على ريال مدريد وثلاثة أسماء مقترحة لملعب سانتياغو بيرنابيو

 

دبى "المسلة" …. تقترب شركة "طيران الإمارات" الراعي الحالي لقميص ريال مدريد من التوصل إلي اتفاق مع النادي فيما يخص إجراء تعديل على إسم استاد الفريق كنوع من الحقوق الدعائية الخاصة بعملاق شركان الطيران في العالم.

 

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الاتفاق تم بين الشركة والنادي لكن لم يتم الإعلان بعد عن التفاصيل الخاصة بالتعاقد على مستوى القيمة المالية والمدة.

 

وتوجد 3 اقتراحات فيما يخص الإسم الجديد لسانتياغو برنابيو بعد دخول شركة الطيران في الرعاية وهي: فلاي إيماريتس سانتياغو برنابيو، أو برنابيو فلاي إيماريتس، أو فلاي إيماريتس برنابيو.

وسيكون على إدارة النادي أولا الحصول على موافقة أعضاء الجمعية العمومية قبل إجراء تعديل على اسم النادي أو توقيع العقود مع الشركة باعتبارهم أصحاب الحق الأصيل في ذلك وتعديل الاسم من الأمور التي لا يحق للإدارة التصرف فيها بشكل مطلق.

وحصل ريال مدريد على العديد من العروض فيما يخص تعديل اسم الاستاد مع وجود نية لاستخدام الأموال التي سيحصل عليها الفريق في إعادة تطويره ليكنو بشكل عصري ومن بين ملاعب القمة حول العالم كما كان دائما.

وستتكلف عملية إدعادة التطوير وفقا للدراسة التي قام بها رئيس النادي فلورنتينو بيريز مقبل ما بين 400 إلي 500 مليون يورو، وهذا يعني أن حق الرعاية سيغطي جزء فقط من التكلفة، وهو ما يعني أن باقي التكلفة من الممكن أن تضاف إلي ديون النادي البالغة 602 مليون يورو.

وأصبح من الصعب أن يقوم النادي في السنوات المقبلة بالحصول على قروض في ظل التشدد من جانب الإدارات التي تربط بين حسابات الأندية وقيمة الفروض المسموح بها.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله