اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

اضراب طياريي (لوفتهانزا) يمتد الى مطار فرانكفورت الدولي

اضراب طياريي (لوفتهانزا) يمتد الى مطار فرانكفورت الدولي

برلين "المسلة"….  اعلنت نقابة طياريي شركة الطيران الألمانية (لوفتهانزا) هنا اليوم ان موظفي الشركة سيدخلون صباح غد في اضراب يستمر سبع ساعات لكنه سيمتد كذلك إلى مطار فرانكفورت الدولي.

وقالت النقابة في بيان إن تنظيم الاضراب يرجع الى فشل المباحثات الخاصة بالرواتب مع شركة (لوفتهانزا) اكبر شركة طيران ألمانية.

وحملت النقابة (لوفتهانزا) مسؤولية تعطل حركة الطيران في اكبر مطار ألماني إلا أن شركة الطيران قالت بدورها ان اضراب الطيارين تعدى جميع الحدود ويهدف الى الحاق الضرر بالمسافرين.

قالت الشركة ومقرها فرانكفورت في بيان صحفي إن "عدم انتظار النقابة نتائج مباحثات اليوم وتحديد اوقات الاضراب قرار خاطئ وتتعدى النقابة باتخاذه جميع الحدود وتهدف من خلاله الى الحاق الضرر بالمسافرين" بحسب كونا.

وردت النقابة على هذه الاتهامات بالقول ان (لوفتهانزا) تريد من خلال هذه التصريحات تأجيج مشاعر المسافرين والمواطنين ضد النقابة والطيارين والموظفين الامر الذي لن تنجح الشركة في تمريره.

وبهذا الاضراب يدخل طيارو (لوفتهانزا) والشركة التابعة لها (جيرمان وينغس) المرحلة الخامسة من سلسلة اضرابات بدأت في ابريل الماضي ما أدى حتى الان الى الغاء 4300 رحلة وتعطيل حركة سفر قرابة نصف مليون مسافر.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled