اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

«طيران الإمارات» تدشن خدمتها اليومية الجديدة إلى العاصمة النروجية

«طيران الإمارات» تدشن خدمتها اليومية الجديدة إلى العاصمة النروجية

 

دبى "المسلة" …. أطلقت «طيران الإمارات» خدمتها اليومية الجديدة من دون توقف إلى العاصمة النروجية أوسلو، لتعزز بذلك انتشارها في الدول الإسكندينافية. وأصبحت الرحلة التي تتم بطائرة من طراز بوينغ 777-300ER أول خدمة دولية توفر الدرجة الأولى للمسافرين من النروج.

 

وقال تيري أنتينوري، النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: «سوف تلعب خدمتنا الجديدة إلى أوسلو دوراً مهماً في تطوير فرص جديدة للصناعات النروجية الرئيسة من خلال شبكة الرحلات العالمية لطيران الإمارات عبر دبي».

 

وأضاف: «سوف تستفيد الصناعات الرئيسة في النروج، بما فيها صناعات النفط والغاز والنقل البحري وصيد الأسماك والاتصالات، من مزايا قدرات الربط الواسعة التي توفرها طيران الإمارات إلى أكثر من 49 وجهة في الشرق الأقصى وأستراليا وغرب آسيا والمحيط الهندي والشرق الأوسط، ما يفتح المجال أمام طيف واسع من الأنشطة الاقتصادية الجديدة. كما تتيح الخدمة الجديدة للمسافرين من النروج التمتع بالخدمات الرفيعة التي تشتهر بها طيران الإمارات، إلى جانب إمكانية مواصلة السفر على طائرات الإيرباص العملاقة A380 التي تخدم رحلات الناقلة إلى 13 وجهة في الشرق الأقصى والشرق الأوسط وأستراليا والمحيط الهندي. وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة للمزيد من المسافرين النروجيين لزيارة مدينة دبي الساحرة واكتشاف معالمها السياحية الشهيرة ذات المستوى العالمي» بحسب الحياة.

 

واختتم بقوله: «حرصت طيران الإمارات على الدوام على الاستثمار بشكل مكثف في تطوير خدماتها ومنتجاتها، وقد باتت الأجنحة الشخصية المتاحة في الدرجة الأولى على متن طائراتنا تمثل المعيار الأساسي لصناعة النقل الجوي، من خلال توفيرها مستويات لا تضاهى من الفخامة والراحة والخصوصية».

 

وقال داغ فولك بيترسون الرئيس التنفيذي لهيئة المطارات النروجية (أفينور): «نحن سعداء للغاية لقيام طيران الإمارات بتدشين رحلاتها الجوية المباشرة بين دبي وأوسلو. وتمثل الشراكة مع علامة تجارية عالمية رائدة مثل طيران الامارات أهمية كبيرة لنا في مطار أوسلو، حيث توفر الخدمة الجوية المباشرة العديد من فرص السفر الجديدة إلى وجهات في أستراليا ونيوزيلندا من خلال توقف واحد، كما توفر أيضاً قدرات ربط أسرع إلى وجهات مثل سيدني وبريسبين وأديليد».
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله