Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الإمارات تدشن رحلاتها المباشرة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل

طيران الإمارات  تدشن رحلاتها المباشرة إلى العاصمة البلجيكية بروكسل

 

ابوظبى " المسلة " … دشنت طيران الإمارات أمس خدمتها الجديدة من دون توقف إلى العاصمة البلجيكية بروكسل . وتوفر الرحلة اليومية، التي ستتم بطائرة بوينغ 777-200R، سعة مقعدية تكفي لنقل 16 ألفاً من عملاء طيران الإمارات بين دبي وبروكسل كل شهر .

 

وأصبحت بروكسل ـ بحسب "الخليج" ـ المحطة رقم 145 ضمن شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية، وسوف تلعب الناقلة دوراً مهماً في تطوير العلاقات التجارية بين بلجيكا وأسواقها الرئيسية في الشرق الأقصى، وفي جلب مزيد من السياح، حيث تشكل بروكسل محطة وصول وانطلاق للمسافرين إلى أوروبا من أستراليا ونيوزيلندا .

 

قال تيري أكوك، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعمليات التجارية لمنطقة أوروبا  وروسيا الاتحادية: “لطالما أبدى عملاؤنا على مدى السنوات الماضية رغبتهم في قيامنا بخدمة بروكسل، ويسعدنا اليوم أن نلبي متطلباتهم . وعلى الرغم من أن بروكسل تعتبر وجهة سياحية مزدهرة، إلا أننا نرى أن في إمكاننا رفع الإقبال عليها من خلال منتجاتنا وخدماتنا الجوية المتفوقة” .

 

وأضاف بقوله: “أصبحت طيران الإمارات الناقلة الجوية الوحيدة التي توفر منتج الدرجة الأولى من بلجيكا إلى الشرقين الأوسط والأقصى، ما يتيح للركاب الاستمتاع بخدماتها الفريدة . ونظراً إلى كون بروكسل مقر رئيسي لعدد هائل من كبريات الشركات العالمية، فقد شهدت الحجوزات على الخدمة الجديدة إقبالاً كبيراً من مختلف الأسواق، وخاصة من شركاء بلجيكا التجاريين الرئيسيين، مثل دولة الإمارات والصين واليابان والهند” .

 

وتعمل طيران الإمارات مع عدد من الشركات البلجيكية منذ سنوات عديدة، ومنها شركة غودايفا للشوكولاتة الفاخرة . فقد قدمت الناقلة خلال الأشهر الاثني عشر الماضية نحو 4 ملايين علبة صغيرة من شوكولاتة غودايفا لركابها في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على مختلف خطوطها العالمية .

 

وتشهد المبادلات التجارية بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبلجيكا نمواً متواصلاً منذ عام ،2009 حيث زادت قيمتها على 4 ملايين يورو . ووصل عدد الشركات البلجيكية المصدرة لدولة الإمارات إلى 1504 شركات .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله