اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء: 70 % نسبة الإشغالات الفندقية بشرم الشيخ ونتوقع زيادة كبيرة في الموسم الشتوي

رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء: 70 % نسبة الإشغالات الفندقية بشرم الشيخ ونتوقع زيادة كبيرة في الموسم الشتوي

 

جميع المشروعات الجديدة ستكون خارج شرم حتى تظل منتجع  سياحي متميز

شرم الشيخ "المسلة" صابرين جمال …. أكد هشام على رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء وعضو المجلس القومي لتنمية سيناء إن المرحلة القادمة سوف تشهد العديد من المشروعات التنموية السياحية والغير السياحية وذلك في إطار المشروع القومي لتنمية شبة الجزيرة.

 
وقال إن المشروعات التي ستقام بجنوب سيناء سوف تتضمن مدينة سكنية للعاملين في السياحة بالمناطق السياحية بشرم الشيخ ودهب ونبق وعدد من الصناعات المعدية المكملة للنشاط السياحي مشيرا إلى إن جميع المشروعات التي سيتم إقامتها ستكون خارج مدنية شرم الشيخ التي تقرر عدم إقامة آلة إنشاءات جديدة بها للحفاظ عليها كمنتج سياحي عالمي.

وأشار رئيس جمعية مستثمري جنوب سيناء إلى إن متوسط نسبة الإشغالات الفندق بشرم الشيخ حاليا 70% و مرشحة للزيادة خلال الأسابيع القادمة موضحا إن أهم الجنسيات الموجودة حاليا بشرم الشيخ هم السائحين الروس والألمان والايطاليين والانجليز وعدد من البلدان  القريبة وخاصة عدد من دول الخليج.

 
وحول نسبة الإشغالات الفندقية المتوقعة خلال موسم الشتوي الذي يبدأ اعتبار من شهر أكتوبر القادم قال على إن المؤشرات المبدائية للحجوزات جيدة للغاية ونتوقع نسبة إشغالات بصورة كبيرة في جميع مناطق جنوب سيناء ولكن بشرط عدم وقوع أية إحداث يمكن إن تؤثر سلبا على حركة السياحة الدولية الوافدة إلى مصر بصفة عامة وجنوب سيناء بصفة خاصة وذلك لان مصر مقصد سياحي متميز وفريد خلال موسم الشتاء على عكس الموسم الصيفي حيث يوجد العديد من المقاصد المنافسة لمصر ولكن في الشتاء لا يوجد سوى دولة أو دولتين منافسة لمصر بالإضافة إلى انخفاض أسعار مصر عن الدول المنافسة.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled