اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

129 % زيادة عدد المسافرين الى اسطنبول على طيران الجزيرة

129 % زيادة عدد المسافرين الى اسطنبول على طيران الجزيرة

الكويت "المسلة" …. أعلنت شركة طيران الجزيرة زيادة عدد المسافرين ضمن خط سير رحلاتها من الكويت الى مدينة اسطنبول التركية بنسبة 129 في المئة في شهر يوليو الماضي مقارنة بالشهر ذاته من عام 2013.

وقالت الشركة في تقريرها الشهري حول ادائها التشغيلي في (يوليو 2014) الصادر اليوم ان عدد المسافرين الى وجهات القاهرة وجدة وشرم الشيخ وسوهاج ارتفع في يوليو الماضي مقارنة بنفس الشهر من العام الماضي بحسب كونا.

واوضحت ان عدد المسافرين الى وجهات القاهرة وشرم الشيخ وسوهاج زاد بنسب 12 و19 و71 في المئة على التوالي في شهر يوليو الماضي مقارنة بيوليو عام 2013 فيما زاد عدد المسافرين على خط (كويت – جدة) بنسبة 5 في المئة مستحوذا على حصة تشغيلية بلغت 20 في المئة. وذكرت انها استحوذت على حصة تشغيلية بلغت نسبة 34 في المئة بالنسبة الى خط (كويت – عمان) وحصة بلغت 29 في المئة على خط (كويت – بيروت) في يوليو الماضي.

وقالت انها استحوذت على حصص تشغيلية بلغت 9 في المئة على خط (كويت – دبي) و6 في المئة على خط (كويت – المنامة) و7 في المئة على خط (كويت – الرياض) فيما بلغت الحصة التشغيلية 20 في المئة على خط (كويت – مشهد).

وافادت بأنه بسبب الوضع الامني الذي تشهده العراق فإنها لم تشغل رحلات الى مدينة النجف خلال شهر يوليو الماضي مبينة ان نسبة التزام الشركة بمواعيد السفر بلغت 94 في المئة خلال يوليو الماضي بحسب البيانات الصادرة عن المركز الأمريكي المستقل لتعقب ومراقبة الرحلات (فلايت ستاتس).

يذكر ان (طيران الجزيرة) التي تأسست عام 2005 تصدر تقريرا شهريا عن أدائها التشغيلي وتقريرا آخر في نهاية العام عن أدائها السنوي وتعتمد تقاريرها على الاحصاءات الشهرية والسنوية لحركة المسافرين في مطار الكويت الدولي الصادرة عن الادارة العامة للطيران المدني الكويتي.
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله