Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طيران الاتحاد تُعيّن مديراً للعلاقات الحكومية في امريكا

طيران الاتحاد تُعيّن مديراً للعلاقات الحكومية في امريكا

أعلنت الاتحاد للطيران أمس تعيين ماثيو جيننجز في منصب مدير أول للعلاقات الحكومية، الذي تم استحداثه مؤخراً وسيباشر مهام وظيفته من واشنطن العاصمة.  وسيكون ماثيو مسؤولاً عن تعزيز التعاون مع كبرى الجهات المعنية بقطاع النقل الجوي، بما فيهم صناع السياسة في الولايات المتحدة الأميركية، والمكاسب التي تعود على الاقتصاد والمواطن الأميركي في ظل الحضور المتزايد للاتحاد للطيران هناك. وسيتبع ماثيو نائب الرئيس للعلاقات الحكومية فيجي بونوسامي مباشرة.بحسب جريدة البيان

 

وقبل انضمامه إلى الاتحاد للطيران، كان ماثيو يشغل منصب رئيس العلاقات التشريعية في الاتحاد الدولي للنقل الجوي. وأثناء عمله في إياتا، تولى الإشراف على الجهود التشريعية بالإنابة عن الشركات الأعضاء في إياتا البالغ عددهم 230 شركة، الرامية إلى مناصرة قضايا النقل الجوي العالمي، بما في ذلك المبادرات المعارضة لبرنامج تجارة الانبعاثات الخاص بالاتحاد الأوروبي.

 

ويأتي تعيين ماثيو في ظل التوسع السريع الذي تشهده الاتحاد للطيران داخل الولايات المتحدة الأميركية، مثل إطلاق رحلات الشركة إلى لوس أنجلوس خلال شهر يونيو ومطار سان فرانسيسكو الدولي ومطار دالاس-فوت وورث الدولي والمقرر إطلاقها يوم 18 نوفمبر و3 ديسمبر 2014على التوالي. وتشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى مطار دولس الدولي في واشنطن العاصمة، إلى جانب رحلتها اليومية المباشرة بين العاصمة أبوظبي ومطار أوهير الدولي في شيكاغو ومطار جون إف كيندي في نيويورك.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله