اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة كايتس : على هيئة التنشيط تسليط الضوء على سياحة المغامرات

شركة كايتس : على هيئة التنشيط تسليط الضوء على سياحة المغامرات

القاهرة "المسلة"…. تُطالب شركة "Kites Egypt" للخدمات السياحية و الترفيهية هيئة تنشيط السياحة بضرورة الاهتمام و تسليط الضوء على سياحة المغامرات حيث تتسم بالأقبال الواسع من قبل الشباب ، بالأضافة لما تمثلة من مصدر دخل مهم للقطاع السياحى بشكل عام و التى لا يمكن التغاضى عنه .

و اكدت شركة "Kites Egypt " فى بيان تلقت "المسلة" نسخة منه انها اخذت على عاتقها مسؤلية الترويج لسياحة المغامرات التى ينظر إليها على انها من ضمن القطاعات المنسية بالرغم من ارتفاع العائد من ذلك القطاع ، و الذى يتسم بأقبال الشباب ، إلا انه يواجه تحدياً متمثلاً أرتفاع الأسعار به ، و هو ما يمثل عبء فى حد ذاته من أعداد الشباب و الذين عزفوا عن سياحة المغامرات باحثين عن بدائل اخرى ترفيهية ارخص ثمناً .

لفتت الشركة إلى أن سياحة المغامرات لها العديد من المميزات لما تمثله من إثارة  وتشويق و التى غالباً ما تكون متمركزة و مرتبطة بالمحميات الطبيعية ،فضلاً عن إدراك الأسرار الخفية لتلك البيئة من جمال المنظر و نقاء هوائها ، و لعل أبرز الأنشطة المرتبطة بسياحة المغامرات ، هى أنشطة التزحلق على الرمال و التزحلق على المياه بالإضافة إلى العاب الهواء بأشكالها المختلفة  .

و بدأت شركة "Kites Egypt " مباشرة اعمالها فى عام 2011 عقب أحداث ثورة الـ 25 من يناير ، و التى اعقبها انهيار القطاع السياحى برمته ، مما استوجب الدعوة لحلول بديلة و التى كان أبرزها تنمية السياحة الداخلية ، و قد تميزت الشركة بالريادة فى الترويج لهذا المجال .

 و أكدت الشركة ، أنها تأمل خلال الفترة الراهنة فى ظل نموها المتسارع بالترويج لسياحة المغامرات التى باتت قطاعاً لابد من الأهتمام به و عدم إغفاله ، كما تعمل الشركة حالياً على محاولة إيجاد حلول للحد من التكلفة المرتفعة لها ، من خلال دعم هيئة تنشيط السياحة و مختلف الجهات الحكومية و الخاصة ،  و دفعها لتكون ذات جدوى اقتصادية و تحويلها لصناعة واعدة .

و شاركت "Kites Egypt " فى الكثير من الفاعليات الشبابة و التى  كان ابرزها Cairo Runner Half Marathon  لعامى 2013 و 2014 ؛ بالاضافة إلى تنظيم العديد  من سباقات الدراجات ، كما شاركت فى تنظيم مؤتمر حماية أطفال الشوراع عن طريق اعادة تأهيلهم بالتعاون مع منظمة Plane international  و ذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله