Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انريكي إجلاسيس يشعل سماء الساحل الشمالى بحفل فنى لدعم السياحة المصرية

انريكي إجلاسيس يشعل سماء الساحل الشمالى بحفل فنى لدعم السياحة المصرية

القاهرة “المسلة”…. أحيي الفنان الاسباني العالمي إنريكي إجلاسيس  Enrique Iglesiasحفلاً فنياً بمنطقة مارينا الساحل الشمالي أمس السبت التاسع من أغسطس ، يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة والسعي المتواصل لنقل الصورة الحقيقة لمجريات الأمور في مصر.

حظي الحفل بتغطية إعلامية مكثفة ترويجاً ودعماً للسياحة المصرية ، ويعد الحفل الأول للمطرب انريكي إغلاسيس بعد غياب لأكثر من 10 أعوام عن مصر، قدم إغلاسيس العديد من أغانيه المتميزة وسط حضور حاشد من الجماهير المصرية والعربية .

أعرب إجلاسيس من جانبه عن سعادته بالحضور إلى مصر والغناء للمصريين وللجاليات العربية والأجنبية المختلفة ،معتبراً الحفل خطوة هامة في مشواره الفني الغنائي الحافل .

ومن جانبه أشاد وزير السياحة هشام زعزوع بدور القطاع الخاص والكيانات الاقتصادية في استضافة مثل تلك الاحداث التي من شأنها القاء الضوء على المقصد السياحي المصري باعتبار أن القطاعين الحكومي والخاص شركاء في رعاية مثل تلك الاحداث الرامية إلى استعادة الحركة السياحية الوافدة إلى معدلاتها الطبيعية .

وتابع أن الحدث من شأنه الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري خاصة في ظل الظروف الراهنة ، لافتا أن الفترة القادمة تشهد خروجا من مرحلة عنق الزجاجة واستعادة الحركة السياحية الوافدة خاصة مع استقرار الاوضاع الامنية وبوادر الاستقرار السياسي .
 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله